علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    عبدالعزيز بن فهد: ننتظر ساعة الصفر لانطلاق بطولة العرب الشاطئية

    شاطر

    s429012074
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 508
    تاريخ التسجيل : 19/03/2010

    عبدالعزيز بن فهد: ننتظر ساعة الصفر لانطلاق بطولة العرب الشاطئية

    مُساهمة  s429012074 في الثلاثاء مارس 30, 2010 9:11 pm

    اكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة العربية الثانية لكرة القدم الشاطئية الأمير عبدالعزيز بن فهد بأن اللجنة أنهت استعدادها النهائي لاستضافة البطولة مشيرا بأن الموقع تم الانتهاء من تجهيزه كاملاً ولم يتبق سوى وصول بعثات المنتخبات العربية إلى السعودية.

    وشدد الأمير عبدالعزيز بن فهد خلال تدشين الشعار الرسمي للبطولة على أهمية تفعيل رياضة كرة القدم الشاطئية، داعياً رجال الأعمال إلى ضرورة التفاعل مع هذا النوع من الرياضات التي تصنف كمناشط سياحية.

    وكشف رئيس اللجنة المنظمة عن أن البطولة ستشهد فعاليات متنوعة وفلكلورات شعبية عديدة سيتم إبرازها في حفل الافتتاح.

    من جهته أشار أمين المنطقة الشرقية المهندس ضيف الله العتيبي بأن الموقع الذي ستقام عليه البطولة في الواجهة البحرية بكورنيش الدمام اصبح مجهزا من جميع النواحي وأن الملعب الترابي الذي ستقام عليه البطولة اصبح مجهزاً بمدرجات وإنارة خاصة ومواقف للسيارات ودورات مياه.

    وقال أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم مدير البطولة فيصل عبدالهادي: "إقامة البطولة العربية لكرة القدم الشاطئية في الدمام يؤكد حرص القيادة الرياضية على إخراجها بالشكل اللائق، وادعو وسائل الإعلام للمبادرة في دعم البطولة حتى بالانتقادات التي يمكن ان تسهم في تطويرها".

    من جهة أخرى وقع الامير رئيس اللجنة المنظمة العليا رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الشرقية مع رئيس نادي القادسية عبدالله الهزاع عقد شراكة بين مجلس التنمية السياحية و نادي القادسية لتعزيز الاستثمار السياحي الرياضي بين الجهتين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 5:51 pm