علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    روني سيهدي إنجلترا كأس العالم 2010

    شاطر

    s429012074
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 508
    تاريخ التسجيل : 19/03/2010

    روني سيهدي إنجلترا كأس العالم 2010

    مُساهمة  s429012074 في السبت مارس 27, 2010 2:43 am

    قال الألماني فرانز بكنباور أمس الخميس: إن الأداء الرائع لوين روني هذا الموسم قد يقود إنجلترا للفوز في نهائي كأس العالم لكرة القدم في يوليو المقبل. وأضاف بكنباور الذي فاز بكأس العالم مع ألمانيا الغربية كلاعب ومدرب أن روني ارتقى بأدائه إلى مستويات جديدة رغم أنه كان معروف عالميا بأنه "لاعب رائع".
    وقال بكنباور لرويترز "إنه يقدم أداء في غاية الروعة مع مانشستر يونايتد ويجب أن أبلغك بأننا في بايرن سنخشى منه عندما نلاقي يونايتد في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا."
    وتابع بكنباور الذي يحضر المؤتمر السنوي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم بوصفه من أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم والرئيس الشرفي لنادي بايرن ميونيخ "لكن وفي الوقت نفسه فإنه لاعب ذكي يؤدي بشكل أفضل مما سبق من قبل. ليس من السهل أن تسجل 33 هدفا مع ناديك في إنجلترا أو في أي مكان آخر وإذا واصل (روني) التسجيل بنفس المعدل واللعب بنفس الطريقة فإن بإمكانه أن يفوز بكأس العالم مع إنجلترا."
    واستطرد "أعتقد أن إنجلترا ستتوجه إلى جنوب إفريقيا وهي ضمن المرشحين إلى جانب إسبانيا والبرازيل والأرجنتين نظراً لامتلاك الأرجنتين لليونيل ميسي الذي أصبح إلى جانب روني أفضل لاعبين على مستوى العالم الآن."
    وأردف "إنهما لاعبان مختلفان لأن ميسي في غاية السرعة ويتسم بالإبداع في الأداء في حين أن روني في غاية القوة إلا أن وين حقق أكبر قفزة في أدائه. لقد غير من الطريقة التي يلعب بها ففي سن الرابعة والعشرين أصبح روني أكثر نضجاً في أدائه."
    ومضى قائلا "مشاركته كمهاجم تجعل من الصعب على المدافعين مراقبته ويستطيع روني أن يستغل الكرات العرضية من كلا الجانبين بشكل جيد جدا.
    لم أره يلعب بمثل هذا الأداء الجيد مثلما أتابعه وهو يلعب الآن."
    وأوضح بكنباور أنه يتعين على بايرن إيقاف خطورة روني عندما يلتقي مع يونايتد في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.
    وقال "نواجه برنامجا صعبا ومزدحما من المباريات في الدوري والكأس قبل خوض هذا اللقاء."
    وأضاف "نريد بالطبع أن نتغلب على يونايتد للثأر لهزيمتنا في نهائي عام 1999 إلا أن المباراة ستكون صعبة لكن يونايتد يمتلك روني. كل شيء وارد إلا أننا يجب أن نوقف روني في البداية ولم يستطع أحد حتى الآن أن يفعل ذلك كثيرا هذا الموسم."
    ويستضيف بايرن منافسه يونايتد في مباراة الذهاب يوم الثلاثاء المقبل على أن تقام مباراة الإياب في السابع من أبريل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 12:38 am