علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    وداعا رونالدينو...

    شاطر

    الساعاتي
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 60
    تاريخ التسجيل : 21/03/2010

    وداعا رونالدينو...

    مُساهمة  الساعاتي في الأربعاء مارس 24, 2010 9:04 pm

    { إبداعـه .. قـاده لـ حتفـه ولـ مجده ..!! }




    ميخائيل ليرمنتوف مجرد إسم غـامض ومبهم للعـوام من البشر ، لكنه عنوان ورمز عظيم لـ كل من يعشق ويهوى عالم الروايه ، شاعر واديب من اعظم ما جاء به عالم الراويه عبر تاريخها كله ، خاصه من تيم وذاب في الادب الروسي المميز والعميق .

    ليرمنتوف نال شهرته ومكانته بعد وفاته ، ليرمنتوف ترك اثر وصيت وحب بين سائر الناس بعد ان ودع عالمنا وليس في حياته .

    السبب لم يكن إلا موهبته الكتابيه وجرأته وخياله البعيد ، السبب لم يكن إلا روايه من اجود وارقى ما جاء به عالم الروايات ( بطل من هذا الزمان ) هي الروايه التي إرتقت بـ مقامه ، وهي سبب حتفه ايضاً وهي سبب خلوده في قلوب الناس والتاريخ .

    رغم الفتره القصيره التي عاشها ليرمنتوف كـ روائي إلا انه ابدع كامل الابداع وغذى عالم الروايه بـ قصص وروايات من اروع ما يكون ، حتى ان رائعته ( بطل من هذا الزمان ) خطها وهو في الخامسه والعشرين فقط من العمر ، الروايه التي تسببت بـ غضب القيصر وحراسه وغيرتهم منه ، الروايه التي تسبب بـ دخوله في قتال مع إبن السفير الفرنسي وقتها كانت نتيجته وفاته .

    وعلى قدر الحزن والاسى الذي إنتاب الجماهير المتيمه بـ فكره وادبه ، على قدر ما إرتقى إسم الشاعر والاديب وظل مرموقاً وعالياً جداً في عالم الروايه والقصص ، بـ مجرد ان بلغ فيسارين بلييسكي الاديب الروسي الكبير نبأ مقتل ليرمنتوف قال عباره شهيره لايمكن تناسيها " اليوم نستقبل اخر طبعه واروع طبعه من روايه بطل من هذا الزمان " في ربط واضح لـ وفاة ليمرنتوف بـ قصته الخالده .


    ///\\\
    //\\
    /\



    \/
    \\//
    \\\///




    فترة إحتراف رونالدينهو مع البارسا هي في نهايتها قصه ، قد نختلف في حكمنا النهائي حولها ، قد نختلف تحت اي بوتقه نضعها وقد لانختلف ايضاً .

    خمس سنوات هي بـ النسبه لمن يعشق البارسا والليغا حافله بـ الاثاره والجنون والفنون والشغف والحماس ولحظات الفرح والحزن .

    خمس سنوات حملت في طياتها بطولات وإنتصارات وارقام قياسيه خالده ، كما حملت في طياتها فشل وإنكسار لـ روني نصيب منه وإن إختلفنا في حجمه .

    قراءات في مسيرة رونالدينهو ، بطولاته ونجاحاته مع الفريق ، دوره ومدى تأثيره في نتائج الفريق ، والتكريمات والجوائز المعتبره التي تشرفت به ، لـ نقل انها قراءه كما لو كانت تقرير او ملخص لـ رحلة رونالدينهو بـ زي البلوغرانا للوقوف على ابرز ما حدث له من إيجابيات بـ شكل مختصر .


    ~
    ~~
    ~~~

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 9:43 pm