علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    شرقية رياح النصر يفشل...

    شاطر

    الساعاتي
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 60
    تاريخ التسجيل : 21/03/2010

    شرقية رياح النصر يفشل...

    مُساهمة  الساعاتي في الأربعاء مارس 24, 2010 9:01 pm

    شرقية رياح
    النصر يفشِّل!!



    محمد الشيخ@@ النصر وعلى طريقة (شئنا أم أبينا) ناد عريق يستمد عراقته من تاريخه وبطولاته ورجالاته وجماهيره؛ولكن وآه من لكن!!.
    @@ لكن هذه تكشف لنا - اليوم - عن واقع النصر المليء بالفوضى والمتخم بالمشاكل والمطمور بالعبث ما جعله يظهر بشكل لا يعكس تاريخه ولا يؤمن على مسقبله، فالنصر الحالي وبكل بساطة وكما نقول في حديثنا الدارج (يفشِّل).

    @@ لا أقول أن النصر (يفشِّل) لأنه بلا بطولات منذ ما يزيد على عشر سنوات على عكس ما كان عليه في عز مجده إذ لا يكاد يغادر موسما دون بطولة، وليس لأنه بلا نجوم لامعة كما كان في غابر أيامه، ولا لكونه يفتقر للمواهب وهو الذي كان منجما لها لا يضاهيه في ذلك أحد.

    @@ لا أقول أنه (يفشِّل) رغم كل تلك الأسباب الراجحة لأنه - ببساطة - يتساوى في ذلك مع السواد الأعظم من الأندية إذ لا فرق بينه وبين نجران والوطني والطائي، وكل تلك الأندية رغم غياب الإنجازات وشح المواهب وغياب النجوم (لا تفشِّل) بالمعيار الذي أقيس به النصر.

    @@ النصر (يفشِّل) لأنه بات نموذجا حقيقيا للفوضى الضاربة بأطنابها في أعماقه،والمتجذرة في جوفه، ولا أحتاج لأعياء نفسي كي أبحث عن دليل دامغ أو إثبات مفحم، ففي بيانات إدارته وتصريحات أعضاء شرفه ما يغنيني عن ذلك.

    @@ قلت سابقا ولا زلت أقول إن النصر طارد لشرفييه ومنفر لمحبيه، وما كنت أدرك حقيقة ذلك بالمفهوم الذي بت أدركه اليوم حتى تابعت ما صدر عن الإدارة النصراوية من بيانات وتصريحات والتي تحال عادة لقرارات كل ذلك لتقويض اعضاء الشرف الذين يختلفون مع الإدارة النصراوية في طريقة تسيير شؤون النصر.

    @@ أكاد أجزم ان الإدارة النصراوية لو تفرغت للفريق بقدر تفرغها للإدلاء بالتصريحات وتصدير البيانات وإصدار القرارات لحقق النصر البطولات التي أصبحت كابوسا يؤرق مضاجع النصراويين لكنها أبت إلا أن تواصل نهجها منذ اليوم الأول لها في إدارة النادي وكأني بها تبحث عن الدخول في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكثر ناد يصدر بيانات في العالم.

    @@ ولا ينافس القابعين على كراسي الإدارة في توزيع البيانات الصارخة وتبادل التصريحات النارية إلا المتوارون خلف مقاعدهم الشرفية، الذين لا يراهم الجمهور في النادي بقدر ما يراهم على ظهر صفحات الجرائد وعلى شاشات التلفزيون.

    @@ أدرك تماما أن كثيرا من تلك البيانات والتصريحات الصفراء ما هي إلا ردات فعل على ما تفرزه الأحداث في البيت النصراوي الكبير لكن السؤال الذي يطرح نفسه.. ألم يدرك النصراويون بعد أن معادلة الفعل وردات الفعل هي التي أشعلت فتيل الخلافات في البيت النصراوي وهي السبب المباشر في تحويله إلى أرض جرداء قاحلة بعد أن كانت أرضه خضراء معشوشبة.

    @@ إذا كان منع الشرفيين من تصدير بياناتهم والإدلاء بتصريحاتهم أمرا صعبا بل مستحيلا طالما أنه ليس هناك (فرمان) يمنعهم من ذلك، فتبقى المسؤولية على عاتق الإدارة وخاصة على حامل الملف الإعلامي الأصفر وأعني الأمير وليد بن بدر الذي هو بحاجة لإعادة قراءة الوضع الإعلامي في ناديه والذي بات - فعلا- (يفشِّل).

    @@ عفوا أبو بدر .. أتمنى ان تكون مقتنعا كما نحن مقتنعون بأن حال النصر (يفشِّل) حقا ولتسأل في ذلك من شئت من النصراويين ممن لا يجيدون التطبيل وإن لم تقتنع، فحبذا لو تقنعنا بعكس ذلك عبر تصريح أو(بيان) تشرح لنا فيه وجه نظرك ونحن في انتظار!!.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 3:38 am