علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    والد ميسي: لا يوجد سوى مارادونا واحد

    شاطر

    42903438
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 21
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010
    العمر : 27
    الموقع : 0556127533

    والد ميسي: لا يوجد سوى مارادونا واحد

    مُساهمة  42903438 في الأربعاء مارس 24, 2010 8:30 pm

    في أعقاب قصائد المديح والاطراء التي هطلت على ليونيل ميسي خلال الأيام الأخيرة ، قال خورخي، والد اللاعب، إنه "لا يجب أن يكون هناك جدل" حول إذا ما كان نجله أفضل من دييجو مارادونا، عندما كان لاعبا.

    أكد خورخي في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تناقلتها العديد من وسائل الإعلام الأرجنتينية "ليونيل هو ليونيل ، سيصنع مشواره ويقدم أفضل ما لديه. اليوم هو لاعب يسعى إلى تقديم أفضل ما لديه مع فريقه ومع المنتخب".

    وقال "إنها عصور مختلفة. لم يكن هناك سوى دييجو (مارادونا) واحد ، ولم يكن هناك سوى بيليه واحد وليو سيكون أيضا واحدا فقط. إن هذه (المقارنة) أمر تصنعه الصحافة كي تبيع".

    وقال خورخي إنه "يحترم" التصريحات التي أدلى بها زملاء ميسي ، وقالوا فيها إنه "الأفضل على مر العصور".

    وأضاف "الآراء جزء من عالم الكرة ، لأن العالم كله يفكر".

    ووسط الجدل الدائر حول اختلاف مستوى ميسي مع برشلونة عن مستواه مع المنتخب ، أوضح خورخي أن ليونيل "ليس محل شك لأنه بدأ مشواره من فترة قريبة وعمره 22 عاما ، وهناك مشوار طويل ينتظره".

    ويعتقد قطاع كبير من الصحفيين والجماهير الأرجنتينية أن نجم برشلونة لم يقدم بعد مستواه المأمول مع منتخب بلاده.

    وقال والد النجم "هناك صحفيون زائفون ولاعبون سابقون لم يحققوا شيئا"، موضحا أنه لا يقصد بكلامه هذا أوسكار روجيري، الذي قال قبل أيام إن ميسي "حزين في المنتخب".

    وقال خورخي "أوسكار لا ، لأن أوسكار يعرفه جيدا ودائما ما أشاد به ، لكن ستكون لديه أسبابه. ربما كان يقصد أن ليونيل غير سعيد لأن الأمور لا تمضي معه على نحو طيب".

    وأبرز خورخي أن نجله يمر بلحظة رائعة وأن الأمور تمضي معه بصورة طيبة للغاية"، في الوقت الذي حاول فيه التقليل من حالة الافتتان التي تعيشها أسبانيا تجاه ميسي.

    وقال خورخي "إنهم يعيشون كرة القدم بطريقة مختلفة عما يحدث في الأرجنتين ويبالغون قليلا في كافة الأمور".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 5:56 pm