علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم تقرر إيقاف لاعب نادي الهلال الروماني ميريل رادوي

    شاطر

    s42800109
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 524
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010
    العمر : 28
    الموقع : s42800109@hotmail.com

    لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم تقرر إيقاف لاعب نادي الهلال الروماني ميريل رادوي

    مُساهمة  s42800109 في الأربعاء مارس 17, 2010 7:32 am




    قررت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم السبت إيقاف لاعب وسط نادي الهلال متصدر الدوري، الروماني ميريل رادوي مباراة رسمية واحدة اعتباراً من أمس الجمعة مرفقة بغرامة مالية قدرها 4000 ريال (قرابة 950 دولار).
    وأنزلت اللجنة العقوبة برادوي لتعمده ضرب المصري حسام غالي لاعب النصر في الدقيقة (87) من مباراة الفريقين وتكرار محاولة الإيذاء لأكثر من لاعب في المباراة ذاتها الخميس على استاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن الجولة الخامسة عشرة من البطولة.
    وسيغيب رادوي عن المباراة المقبلة للهلال وصيف بطل الموسم الماضي مع الأهلي في المرحلة السادسة عشرة.
    واستغرب رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد بشدة قرار لجنة الانضباط القاضي بإيقاف رادوي، مؤكداً أن لاعبيه: "تعرضوا هذا الموسم والموسم الماضي لشتى أنواع الضرب المتعمد الذي شاهده وتحدث عنه الجميع ولم يتم إيقاف المتسببين في ذلك ولم تتخذ لجنة الانضباط أي قرار".
    وأضاف: "زد على ذلك الهتافات المسيئة وغير الأخلاقية التي طالت ولا زالت تطال نجوم الفريق ولم يصدر بشأنها أي تحرك من لجنة الانضباط لكن يبدو أن اللجنة تكيل بمكيالين".
    واستغرب الأمير عبد الرحمن بن مساعد أيضاً: "سرعة اجتماع لجنة الانضباط في كل ما يخص الهلال واستصدار قرارات فورية ومؤثرة، بينما الأندية الأخرى لا تعامل بذات الطريقة وهو ما يجعلنا في الهلال نرتاب من الأمر بشكل كبير خصوصاً في ظل الأسماء المؤثرة في لجنة الانضباط والمعروفة بمواقفها السابقة مع الهلال تحديداً".
    وأعتبر أن: "إيقاف رادوي في هذه المرحلة الحساسة جداً والتي يتصدر فيها الهلال الدوري لا يمكن أن يفهم إلا كإشارة واضحة لتعطيل الهلال وسلبه الصدارة عن عمد".

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    رد: لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم تقرر إيقاف لاعب نادي الهلال الروماني ميريل رادوي

    مُساهمة  s42903432 في الأربعاء مارس 17, 2010 7:37 pm

    العنف الرياضي مشكله يعطيك العافيه

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 9:47 pm