علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    مالك تشيلسي يهدد بطرد وإقالة اللاعبين والجهاز الفني

    شاطر

    s429012074
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 508
    تاريخ التسجيل : 19/03/2010

    مالك تشيلسي يهدد بطرد وإقالة اللاعبين والجهاز الفني

    مُساهمة  s429012074 في الأربعاء مارس 24, 2010 6:35 pm

    هدد الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش رئيس نادي تشلسي جميع اللاعبين والجهاز الفني في النادي اللندني بالطرد والإقالة إذا لم يحصل الفريق على لقب الدوري هذا الموسم، خاصة بعد الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا، وفقده نقطتين ثمينتين إثر تعادله أمام بلاكبيرن 1-1 في الدوري الإنجليزي والذي قد يضعف حظوظه في تحقيق اللقب.
    وذكرت تقارير أن مالك النادي غير راض عن الأداء الذي يقدمه الفريق في الآونة الأخيرة ما أدى إلى خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا، وإلى نزف مزيد من النقاط في منافسات الدوري، وهدد بالتخلص من الطاقم الإداري وعدد من اللاعبين الذين يرى الروسي أن أداءهم غير مقنع هذا الموسم.
    وسقط تشيلسي أمام مانشستر سيتي 4-2، في ملعبه وبين جماهيره قبل أسبوعين، ليتراجع الفريق على كافة الأصعدة، حتى وصل إلى المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر، وإن تبقى له مباراة مع بورتسموث اليوم.
    ونقل أحد الذين حضروا الاجتماع أن إبراموفيتش لم يتحدث كثيرا، لكن لهجته وتعابير وجهه كانت كافية لإيصال الرسالة التي أرادها، كما أكد على أن الاجتماع لم يكن مخططا له، ولم يكن أحد في النادي يعرف بقدوم المالك.
    وأشار المصدر إلى أن الاجتماع استمر لساعتين، ولم يكن فيه نقاش كثير، إذ كان المالك يتكلم والجميع يستمع، وشدد على قدوم وجوه جديدة إلى النادي في حال بقيت الأمور على ما هي عليه.
    كما لم يكن الحديث خاصا باللاعبين، بل شمل الطاقم الفني والإداري، بل وحتى أطباء الفريق، لدرجة أن أحدا لم يعد يشعر بالأمان بعد الاجتماع.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 9:58 am