علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    اخبار الرياضة

    شاطر

    s429012069
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    العمر : 27

    اخبار الرياضة

    مُساهمة  s429012069 في الأربعاء مارس 17, 2010 6:24 am

    الشخصانية في القانون


    لم يجد خط الدفاع عن رئيس مجلس إدارة نادي القادسية المنحل الشيخ طلال الفهد من هواة ومحترفين غير ولا أقوى من عذر الشخصانية، لاستخدامه ضد كل ما يمس 'زعيم كتيبة التكتل' من قريب أو من بعيد، فما ان يكتب أحد عنه كلمة إلا 'حطو' الشخصانية في الوسط، وما أن يُتخَذ موقف مناقض لمواقف 'الزعيم' إلا وصنفوه على أنه موقف شخصي ومفعم بالشخصانية حتى القانون، الذي صدر من مجلس الأمة بالإجماع صنفوه على أساس الشخصانية، ولا ندري لماذا لم يحتج على تلك الشخصانية المزعومة أيتام التكتل المنحل في المجلس وهم كثر آنذاك، ومازال البعض منهم يتمتع بعضوية المجلس، وبالإضافة إلى مَن حل محل الذي لم يحالفه الحظ في الاستمرار في العضوية 'غير مؤسوف عليه'؟ وقد يكون ذلك الطرح مقبولاً أو على الأقل محل شك حتى يوم أمس، باعتبار أن المعني بالشخصانية كما يحاول أن يروج خط دفاع 'الزعيم' قد لجأ إلى المحكمة الدستورية للطعن في القانون بحجة الشخصانية المزعومة، لكن أكثر ما يثير الشفقة والضحك في آنٍ واحد هو إصرار أبواق الدفاع، وخصوصاً المحترفين منهم، على تزييف الحقائق وتحوير ما جاء في حيثيات الحكم، الذي أسموه ومعهم الزعيم ب'الحكم التاريخي' وهو كذلك بالفعل، لكن لا لأنه أسقط الفقرة الأخيرة من المادة الخامسة، وهنا يجب التأكيد ووضع ألف خط بأي لون شئتم تحت الفقرة الأخيرة، وليس المادة بمجملها كما يصورون، والتي بناءً عليها اعتبرت إقالة طلال الفهد غير قانونية.

    أقول إنه حكم تاريخي برفضه الطعن بكون القانون مفصلا بشكل شخصي كما يدعون حيث جاء في حيثيات الحكم، 'فحظر المشرع هذا الجمع تنزيهاً لمَن يعملون في هذه الوظائف عن المظنّة، باعتبار أن هذا الأمر أكفل لقيامهم بواجباتهم الوظيفية وأزكى لهم، وأن في ذلك توطيداً للثقة العامة بهم، وأفرغ المشرع هذا الشرط في قاعدة مجردة يتساوى أمامها الكافة، ومن ثم فإنه لا يكون قد خرج عن الحدود التي رسمها له الدستور، مما يغدو ما ينعاه الطاعن على النص بهذا الوجه غير سليم'.

    لذلك كنا نتمنى ممن أخذ على عاتقه مهمة حمل راية الدفاع عن 'الزعيم' ومهاجمة القانون بحجة الشخصانية، أن يوضح للناس الحقيقة كاملة، ولا نطلب سوى الحقيقة فقط لا غير، ونحن نعلم يقيناً أنها ستظل أماني بالنسبة لنا، لأنهم استمروا في تزوير التاريخ فلا عجب أن يزوّرا صورة 'الأحكام التاريخية' أيضاً.

    بنلتي

    أن يعلن أحد ما بشكل فردي أو جماعي دعوته إلى الاحتفال بالحكم فهذا شأن شخصي، أو حتى أن تعلن جهة محلية فرحتَها فهو أمر لا بأس به، لكن أن يأتي إعلان الاحتفال من اتحاد ألعاب غرب آسيا، وهو هيئة رياضية إقليمية ويقام الحفل في مقرها، فهذا يضع ألف علامة استفهام حول الدور الذي يُلعَب من مقار هذه الهيئات لمحاربة القانون الكويتي والالتفاف عليه والإضرار بالرياضة الكويتية... ولا شرايكم!

    s429012069
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    العمر : 27

    وأيضا يا خرطي !

    مُساهمة  s429012069 في الأربعاء مارس 17, 2010 6:29 am

    أنقطاعى عن الكتابة خلال المرحلة الماضية كان أمرا طبيعيا لحالة الإحباط التى تمكنت مني وربما تمكنت من أخرين فالنفس البشرية معرضه لمطبات نفسية كثيره بقوة المطبات الجوية فالأحقاد والحسد والمكائد ونكران الجميل والشماتة أصبحت جزء من شخصيات الكثيرين جدا منمن حولنا . والأوضاع الرياضية لدينا"إتضحك"ولسان حال الكثير يقول"يا خرطى"!!لايوجد في الأفق ما يدعو للتفاؤل حتى بعد تأهل المنتخب الكويتى لنهائيات كأس أمم أسيا في الدوحة العام القادم ..فأسطوانة التكتل والمعاييرلا زالت تدوردون توقف والقادم سيكون أسوء من ما مضي فالنفوس لا زالت مريضة نسأل الله لها الشفاء.

    ......................................................................

    ..الوفاء خصلة جميلة ورائعة في نفوس الناس وإن كان شحيحا جدا والوسط الإعلامي لا يختلف كثيرا عن الوسط الفني فيه الجحود وفى المقابل هناك زملاء فيهم الخير أعتز بهم كثيرا رفيق الدرب فؤاد رضوان وكذلك محمد سليمان وإيهاب شعبان وعمرو محمود أحمد سليمان وعبدالله الفضلى وعلي الجارالله وعبدالحميد سعيد وأحمد حامد..فى حين أن هناك أسماء كثيره سقطت من ذاكرتى ..كم هو جميل أن يتواصل معك بشر ليس لهم مصلحة موقته ويفرحون لفرحك ويزعلون لزعلك ..قم بألغاء رقم هاتف كل إنسان حاقد وحاسد وشامت وهم "كثرالدود" تعرفهم من إعيونهم!

    ......................................................................

    ..يملك الهلال السعودي"هيبة"عندما يلعب فى كل مكان وقليل جدا أن يكون للفرق الأخري هيبة..الهلال مدرسة بل جامعة لا أنه أكاديمية يقدم فيها لاعبوه الفن الكروي الأصيل بالمجان.لا تدفع يا الحبيب ولا ريال مقابل كل هذا..إن كنت تعرف ماهى كره القدم فشجع الهلالّّ!!
    ........................................................................

    ..الأماراتيون لديهم إعلام مرئى ومقروء ناجحان تماما ولكن الأندية الرياضية "ما تساعد" هذا الأعلام لتقديم الأفضل والمشاركات الأخيره مخيبة للأمال رغم الدعم أللا محدود ..هناك مشكلة في الأندية الأماراتيين يعرفونها جيدا ويجب أن يضعون لها الحلول السريعة حتى لا تكون الأندية الإماراتية هي الأضعف في المشاركات الخارجية..
    .........................................................................

    ..البرامج الحوارية الرياضية أصبحت مملة جدا في كل القنوات "كلام مكرر"المشاهد يشعر " بالغثيان" من هذه الحوارات العقيمة التى يكون ضيوفها خمسة وستة وعشرة ..أبحثوا عن الجديد ..الناس فيها إللى مكفيها"من المشاكل"!!

    ..................................................................

    ..أخر نقطة:
    لوشفتنى أبتسم تدري بأهمومى أكبار
    لك يا بدرعز وقدر وأكبار
    لا تتبع الغير لو هم يدعون أكبار
    حنا نبى محبتك ولعيدنا وقفه!!

    s429012069
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    العمر : 27

    السعودية : اللجنة الرئيسية تعلن حكام الجولة الحادية والعشرين من دوري الدرجة الأولى

    مُساهمة  s429012069 في الأربعاء مارس 17, 2010 6:31 am

    أعلنت اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم أسماء الحكام الذين سيقودون الجولة الحادية العشرين من دوري الدرجة الأولى والتي ستقام يوم الجمعة الثالث من شهر ربيع الثاني وهم كما يلي :

    الطائي و الرياض : سامي النمري( ساحة ) محمد العرمطي و هشام الرفاعي (مساعدين).
    أبها و التعاون : فهد المرداسي ( ساحة ) مؤيد الصايغ و صالح المطيري (مساعدين).
    الوطني و حطين : محمد النحيت ( ساحة ) عاطف البلادي و وليد البعيمي (مساعدين).
    هجر و ضمك : فهد العريني ( ساحة ) عبدالوهاب الزهراني و محمد الزهراني (مساعدين).
    الشعلة و العدالة : خالد الزهراني ( ساحة ) عبدالله عسيري و حمود الشمري (مساعدين).
    الخليج و أحد : عبدالله القبيسي ( ساحة ) أحمد المناعي و سعد عوضه (مساعدين).
    الفيصلي و الأنصار : عبدالرحمن العمري ( ساحة ) بدر الشمراني و فهد العمري (مساعدين).

    s429012069
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    العمر : 27

    كأس العالم للأندية من 8 إلى 18 ديسمبر 2010 في أبوظبي

    مُساهمة  s429012069 في الأربعاء مارس 17, 2010 6:33 am

    افتتح السيد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 16 مارس 2010 في زيورخ الاجتماع الخاص بتنظيم بطولة كأس العالم للأندية 2010, وتقرر إقامة النسخة المقبلة من البطولة التي تستضيفها العاصمة أبوظبي خلال الفترة من 8 إلى 18 ديسمبر 2010 , وأشاد رئيس الاتحاد الدولي بالنجاح الكبير الذي حققته النسخة الماضية التي جرت أحداثها على ستاد محمد بن زايد ومدينة زايد الرياضية في أبوظبي للفترة من 9 إلى 19 ديسمبر 2009 , وأكد بلاتر أن الإمارات تملك كل المقومات التي تمكنها من تنظيم بطولة رائعة ,أكد ذلك سعادة سعيد عبدالغفار نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم وقال أن الاجتماع كان مثمرا حيث تركز على النجاح الكبير الذي حققته الإمارات في النسخة الماضية , و أن الانطباع عن النسخة الفائتة كان أكثر من ممتاز داخل أروقة الفيفا , وأكد نائب رئيس الاتحاد أن السيد تشاك بلازر رئيس اللجنة المنظمة أدار الاجتماع بعد أن أنهى بلاتر كلمته بحضور جيروم فالكه الأمين العام , وقد استغرق الاجتماع ساعة وربع الساعة , وتقرر أن يكون الاجتماع الآخر في شهر أكتوبر المقبل .وقال عبدالغفار أن البطولة ستجري أحداثها على ستاد محمد بن زايد ومدينة زايد الرياضية في أبوظبي .

    حضر الاجتماع عن الجانب الإماراتي سعادة سعيد عبدالغفار نائب رئيس الاتحاد وجوليان مدير الاتصال والتسويق في اتحاد الكرة وطلال الهاشمي عن مجلس أبوظبي الرياضي وسايمون بيرس عن جهاز أبوظبي التنفيذي .

    تجدر الإشارة إلى أن النسخة الماضية التي استضافتها أبوظبي عام 2009 حقق لقبها نادي برشلونه الإسباني وشاركت فيها فرق الأهلي الإماراتي ويوهانج ستيلرز الكوري وتي بي مازمبي وأتلنتي المكسيكي واستوديانتس الأرجنتيني وأوكلاند سيتي النيوزلندي .

    s429012069
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    العمر : 27

    المريخ السودانى والنصر الاماراتى يلتقيان من اجل ايداهور

    مُساهمة  s429012069 في الأربعاء مارس 17, 2010 6:35 am

    دعا جمال الوالي رئيس نادى المريخ السودانى نادي النصر الإماراتي ، إلى إقامة مباراة ودية خيرية بين الفريقين فى السودان تخصص عائداتها لصالح أسرة اللاعب اندورانس ايداهور الذى فارق الحياة قبل أيام.

    جاء الطلب الخاص باللاعب ، الذي لعب محترفا في الناديين ، خلال الزيارة التى قام بها رئيس النادى السودانى إلى نادي النصر مساء اليوم الثلاثاء فى إطار التعاون بين الناديين.

    وستدرس إدارة النادى الإماراتي العرض ، من أجل تحديد الموعد المناسب للقاء ، وفقا لجدول ارتباطات الناديين.

    s429012069
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    العمر : 27

    إنتر ميلان وسيسكا موسكو يتأهلان لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا

    مُساهمة  s429012069 في الأربعاء مارس 17, 2010 6:36 am

    تأهل فريقا إنتر ميلان الإيطالي وسيسكا موسكو الروسي اليوم الثلاثاء إلى دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

    تغلب انتر ميلان على مضيفه تشيلسي الإنجليزي 1/صفر ، وفاز سيسكا موسكو على مضيفه أشبيلية الأسباني 2/1 اليوم في إياب دور الستة عشر بالبطولة.

    كان إنتر ميلان فاز على تشيلسي ذهابا في ميلانو 2/1 وبذلك يفوز الفريق الإيطالي 3/1 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب ، كما فاز سيسكا موسكو 3/2 في مجموع اللقاءين ، حيث كانت مباراة الذهاب في موسكو انتهت بالتعادل 1/1 .

    s429012069
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    العمر : 27

    الدوري الاماراتي : إيقاف البرازيلي بيانو ثلاث مباريات وتغريم نادي الشباب

    مُساهمة  s429012069 في الأربعاء مارس 17, 2010 6:38 am

    قررت لجنة الانضباط في اتحاد الإمارات لكرة القدم معاقبة لاعب نادي الوحدة البرازيلي جواو فيرناندو نيلو ( بيانو) بعقوبة الإيقاف لمدة ثلاث مباريات رسمية وغرامة مالية قدرها ستة الآف درهم لقيامه بحركة غير أخلاقية خلال مباراة الوحدة والظفرة في مسابقة دوري اتصالات للمحترفين التي جرت يوم 13 مارس 2010 .

    كما قررت اللجنة معاقبة نادي الشباب بغرامة مالية قدرها عشرة الآف درهم وتوجيه إنذار بسبب قيام جمهوره بتوجيه كلمات نابية إلى حكم مباراة فريقي الشباب والعين في دوري اتصالات للمحترفين التي أقيمت يوم 14 مارس 2010 .

    s429012069
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    العمر : 27

    رد: اخبار الرياضة

    مُساهمة  s429012069 في الأربعاء مارس 17, 2010 6:45 am

    شباب الاردن والكرامة حبايب
    سيطر التعادل الايجابي بنتيجة (2/2) على لقاء شباب الأردن وضيفه الكرامة السوري، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي السابعة لكرة القدم.
    والذي أقيم مساء اليوم على ستاد الملك عبدالله الثاني في عمان. وشهدت المباراة تقلبات حيث تقدم الكرامة مرتين الا ان شباب الأردن نجح بتعديل النتيجة.. فبعد
    http://img.kooora.com/i.aspx?i=dalimajo2009%2fkoo_test253.jpg
    ان كان الكرامة السباق للتسجيل عبر المحترف الأردني حسن عبد الفتاح كان شادي ابو هشهش يدرك التعادل مع نهاية الشوط الأول وفي الشوط الثاني منح حسان عباس التقدم مجددا للكرامة قبل أن ينجح صالح نمر بمعادلة الكفة.

    تشكيلة الفريقين
    شباب الاردن: معتز ياسين، وسيم البزور، صالح نمر، حازم جودت، شادي ابو هشهش، مهند المحارمة (انس الجبارات)، محمد خير، مصطفي شحدة، علاء الشقران، فادي لافي، كابالونجو.
    الكرامة السوري: مصعب بلحوس، بلال عبدالدايم، ريتشارد بوهومو، انس الخوجة، علاء الشبلي، حسن عبدالفتاح، تامر الحاج احمد، حسان عباس، مهند ابراهيم، فهد الرشيدي (فهد عودة)، احمد العمبير (محمد الحموي).

    دقائق قليلة مرت على البداية كان خلالها الكرامة يضرب دفاعات شباب الأردن بكرة عرضية هيئها احمد العمير برأسه على قدم حسن عبد الفتاح الذي سدد بقوة بالشباك على يمين الحارس معتز ياسين هدف السبق (د.4).
    بعدها لعب الكرامة بأسلوب ضاغط وتناقل الكرات بسرعة وأحسن الثلاثي احمد العمير وفهد الرشيد ومن خلفهم حسن عبد الفتاح التحرك في منطقة المناورة باسناد من جنيات والشبلي، الأمر الذي سبب انفتاحا في الخط الخلفي لشباب الأردن مما ساهم في منح الكرامة الأفضلية ليهدر احمد العمير فرصة تعزيز النتيجة من انفراد تام تألق خلاله الحارس معتز ياسين في ابعاد الكرة، في حين ذهبت راسية حسن عبد الفتاح بجوار القائم الأيسر وكذلك الحال لقذيفة الشبلي.
    في حين جاء رد لشباب الأردن عكس المتوقع حيث لم يهدد الفريق مرمى الكرامة.. وسيطر على اللاعبين حالة من الذهول اثر الهدف المبكر الذي أصاب مرماهم، قبل ان ينتفض الفريق بتحركات مهند محارمة وحازم جودت ومحمد خير من الجهة اليسري مسرح العمليات الشبابية ليصل الى مرمى الكرامة في أكثر من مشهد حيث علت راسية البزور مرمى بلحوس فيما ذهبت تسديدة كابالونجو عاليا، وتألق بلحوس في ابعاد عرضية مصطفي شحدة الخطيرة.
    بعدها عاد الكرامة الى نسقه الهجومي معتمدا على الكرات العالية ((الغير مجدية)) نظرا لطول قامة لاعبين شباب الأردن مما أفسح المجال لشباب الأردن لترتيب أوراقه بحثا عن طرق الشباك وتقدم الشقران وابو هشهش للمقدمة وانطلق شحدة وجودت من الأطراف وأخذ لافي وكابالونجو يتبادلان المراكز لتحمل الدقيقة (45) مشروع الهدف الأول حيث عكس مهند محارمة كرة داخل المنطقة هيئها فادي لافي براسه لتصل رأس شادي ابو هشهش الذي أودعها الشباك الفارغة.
    مطلع الشوط الثاني تبادل الفريقين الهجوم دون احداث خطورة تذكر حيث سدد كابالونجو مرتين في العلالي فيما تصدي معتز ياسين لتسديدة حسن عبد الفتاح واحمد العمير بسهولة. بعدها أخذت المباراة منحنى اكثر اثارة مع انتصاف شوطها الثاني وبات الهجوم المتبادل لغة الحوار بين الفريقين مع أفضلية نسبية للكرامة اثر اعتماد لاعبين الفريق على الكرات القصيرة مما اربك دفاعات شباب الاردن ليكسب الكرامة ركلة جزاء في الدقيقة (74) طرد على اثرها مدرب شباب الاردن دراجان تالايتش ترجمها الكابتن حسان عباس على يسار مرمى معتز ياسين حارس مرمى شباب الاردن.
    بعدها ظهر اصرار شباب الاردن على تعديل النتيجة بعدما عاد وتراجع الكرامة للمناطق الخلفية معتمدا على الكرات الطويلة المكشوفة لدفاعات شباب الاردن، ومن كرة عرضية من محمد خير تحصل مهند المحارمة على ركلة جزاء ترجمها كابتن الفريق صالح نمر على يسار الحارس مصعب بلحوس معدلا الأرقام (د.82).
    بعدها تناوب الفريقين في إضاعة الفرص كان أبرزها كرة عرضية للكرامة تابعها البديل الحموي بالشباك الا ان راية الحكم المساعد كانت لها بالمرصاد، في حين سدد كابالونجو عاليا لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي.

    قويض ودراجان الحكم افسد المباراة :
    جاءت تصريحات مدربي الفريقين السوري محمد قويض والكرواتي دراجان تالايتش متشابهة فيما يتعلق بحكم المباراة السنغافوري بانديان بالانياندي حيث اجمع كلاهما بأن الحكم افسد المباراة وكان مستواه اقل بكثير من مباراة قمة المجموعة بينهما.
    وخلال المؤتمر الصحفي تحدث مدرب الكرامة محمد قويض لرجال الاعلام، بأن فريقه قدم مباراة جيدة وكان قريبا من الفوز حيث سيطر على معظم احداث الشوط الاول فيما تبادل السيطرة بالشوط الثاني مع شباب الاردن مشيرا الا ان التراجع للمناطق الخلفية في الدقائق الاخيرة جاء تحفظا من هدف مباغت لشباب الاردن الذي يمتلك لاعبين على سوية عالية ويتقن تنفذ الهجمات السريعة، مؤكدا بان نتيجة التعادل خارج الديار تعد ايجابية لفريق الكرامة الذي يبحث عن صدارة المجموعة على حساب شباب الاردن المنافس الوحيد حسب وصفه.
    وعن اعتماد الفريق على الكرات العالية اشار قويض ان الامر يعد طبيعي كون الفريق يلعب خارج ملعبه مبديا استيائه من لاعبين الدفاع لترك المجال امام مهاجمين شباب الاردن في طرق الشباك من الكرات الثابتة والذي حذر منها لاعبيه في جميع التدريبات التى سبقت المباراة.

    بدوره اعرب المدير الفني الكرواتي لفريق شباب الاردن دراجان تالايتش بأن المباراة جاءت مثيرة بالرغم بأن لاعبين الفريقين لم يقدموا الاداء المنتظر منهم، مشيرا الى ان الهدف المبكر للكرامة اثر على اداء لاعبيه بالشوط الاول، في حين شهد الشوط الثاني تبادل للسيطرة بين الفريقين مبديا اعجابه في الاداء الرجولي للاعبيه حيث وصفهم في الابطال نظرا لقدرتهم على تعديل النتيجة مرتين وعدم الياس واللعب برجولة حتى الدقيقة الاخيرة، مؤكدا بأن فريقه سيقدم اداء افضل في قادم الجولات في اطار السعي للتأهل للدور الثاني وكسب صدارة المجموعة.

    http://img.kooora.com/i.aspx?i=dalimajo2009%2fkoo_test255.jpg

    صراع قوي على الكرة
    http://img.kooora.com/i.aspx?i=dalimajo2009%2fkoo_test254.jpg

    حازم جودت كان مصدر خطورة شباب الاردن بالجهة اليسري
    http://img.kooora.com/i.aspx?i=dalimajo2009%2fkoo_test252.jpg

    كابالونجو شباب الاردن يحاول اجتياز دفاعات الكرامة

    s429012069
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    العمر : 27

    مباراة إنتر ميلان 2 - 1 تشلسي دوري ابطال اوروبا 2010

    مُساهمة  s429012069 في الأربعاء مارس 17, 2010 6:58 am


    s429012069
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    العمر : 27

    البطولة الآسيوية - الأهلي والأستقلال الايراني

    مُساهمة  s429012069 في الأربعاء مارس 17, 2010 7:23 am


    s429012069
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    العمر : 27

    أهداف الإتحاد السعودي امام الإستقلال الإيراني

    مُساهمة  s429012069 في الأربعاء مارس 17, 2010 7:28 am


    s429012069
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    العمر : 27

    افضل حارس في العالم

    مُساهمة  s429012069 في الأربعاء مارس 17, 2010 8:43 pm


    s429012069
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    العمر : 27

    الساحر رونالدينهو

    مُساهمة  s429012069 في الأربعاء مارس 17, 2010 8:48 pm


    s429012069
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    العمر : 27

    الطفل الذي قهر رونالدينهو

    مُساهمة  s429012069 في الأربعاء مارس 17, 2010 8:50 pm


    s429012069
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    العمر : 27

    زيدان .. شلون عذب رونالدينهو ..

    مُساهمة  s429012069 في الأربعاء مارس 17, 2010 8:52 pm


    s429012069
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    العمر : 27

    مهارات زيدان على البرازيل Brazil Vs France 2006 World Cup Zidne Skill

    مُساهمة  s429012069 في الأربعاء مارس 17, 2010 8:53 pm


    s429012069
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    العمر : 27

    أفضل هدف في دوري زين السعودي 2010 -2009 best goal

    مُساهمة  s429012069 في الأربعاء مارس 17, 2010 8:55 pm


    s429012069
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    العمر : 27

    افضل هدف في كأس العالم 1994

    مُساهمة  s429012069 في الأربعاء مارس 17, 2010 8:57 pm


    s429012069
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    العمر : 27

    اقوى اصابه قد تحدث في عالم كره القدم(للكبار)؟!!!

    مُساهمة  s429012069 في الأربعاء مارس 17, 2010 9:00 pm


    s429012069
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    العمر : 27

    أقـوى إصابة فـي تاريخ الملاعب

    مُساهمة  s429012069 في الأربعاء مارس 17, 2010 9:01 pm


    s429012069
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    العمر : 27

    اغرب كرت احمر

    مُساهمة  s429012069 في الأربعاء مارس 17, 2010 9:03 pm


    s429012069
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    العمر : 27

    أحلى طريقة لـعمل مصيدة التسلل

    مُساهمة  s429012069 في الأربعاء مارس 17, 2010 9:04 pm


    s429012069
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    العمر : 27

    طرد رونالدينهو بالغلط في مباراة ميلان والأنتر

    مُساهمة  s429012069 في الأربعاء مارس 17, 2010 9:07 pm


    s429012069
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    العمر : 27

    هنري اختبار السرعه

    مُساهمة  s429012069 في الأربعاء مارس 17, 2010 9:09 pm


    s429012069
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    العمر : 27

    حكم المباراة يستعرض مهاراته بيورو 2008

    مُساهمة  s429012069 في الأربعاء مارس 17, 2010 9:10 pm


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 10:24 am