علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    خطوات مهمه فى تطوير الناشىء فى كرة القدم

    شاطر

    s429012074
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 508
    تاريخ التسجيل : 19/03/2010

    خطوات مهمه فى تطوير الناشىء فى كرة القدم

    مُساهمة  s429012074 في الإثنين مارس 22, 2010 6:50 pm

    1-ان يشعر الاعب انه محبوب فى الفريق فهذا يعزز الثقه بنفسه ولا ننسى الاثار المهمه للصداقه مع اعضاء الفريق.
    2-من المهم جا ان يهتم المدرب فى كثير من المسائل النفسيه ومنها حرص المدرب بان يشرك اللاعب من بداية المباراة ويرتب الدور فى ذلك بين الاعبين.
    2-حرص المدرب على اشراك الاعب فى كل المواقع فى الدفاع والوسط والهجوم لما له من اثر مهم فى تطوير اللاعب واكتشاف امكانياته وتعزيز الثقه بالنفس.
    3-حرص المدرب على اعطاء شارة الكابتن لكل لاعب ويرتب الدور على ذلك.
    4-حرص المدرب على عدم اعطاء نتيجة المباراة اهميه كبيره النتيجه ليس ذات معنى مهم فى هذه الرحله العمريه ,الاساس هو اللعب وتطوير اللعب.
    5- حرص المدرب على ان يكون التمرين اكثر على الاقل بمرتين من المباريات فليعلم المدرب ان ان كثرة المبارايات من غير حاجتها تستهلك الاعب بدنيا ونفسيا ولن تكون بديل عن التمرين.
    6-حرص المدرب على عدم اشراك اللاعب المريض او المصاب اللعب او التدريب حتى يشفى تماما ولايشارك فى المباراةو حتى ينجز وحدتين تدريبيتين كاملتين قبل المباراة.
    7- الطموح والهتمام لدى اللاعب الطفل قد يتغير بسرعهوذلك يعتمد على النضوج والخلفيه الخاصه فى اللاعب لذا فهو يحتاج الى وقت للتطوير.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 11:50 am