علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الميلان يفشل في استغلال سقوط الانتر ويسقط بالتعادل مع نابولي في الدوري الايطالي

    شاطر

    s42903407
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 19
    تاريخ التسجيل : 20/03/2010

    الميلان يفشل في استغلال سقوط الانتر ويسقط بالتعادل مع نابولي في الدوري الايطالي

    مُساهمة  s42903407 في الإثنين مارس 22, 2010 7:04 am




    أخفق فريق ميلان في زحزحة غريمه اللدود إنتر ميلان عن صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم ، بعدما اكتفى بالتعادل 1/1 مع ضيفه نابولي اليوم الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة.
    واحتفظ إنتر الذي تعادل 1/1 مع مضيفه باليرمو أمس السبت ، بفارق النقطة التي تفصله أمام ميلان في الصدارة قبل تسع جولات على نهاية الموسم الحالي.
    وتسبب الهجوم المنظم لفريق ميلان في خطورة واضحة على دفاعات نابولي عن طريق البرازيلي رونالدينيو وفيليبو اينزاجي فيما عاد البرازيلي الصاعد ألكسندر باتو لصفوف ميلان بعد تعافيه من الإصابة ولكنه غادر الملعب يعرج بعد تقدم نابولي بهدف.
    وكانت السرعة القصوى هي السلاح الأمثل لفريق نابولي الذي سجل هدف السبق في الدقيقة 13 عندما اصطدم الحارس كريستيان ابياتي بالمدافع ماسيمو اودو لتصل الكرة إلى الأرجنتيني هوجو كاماجنارو الذي لم يجد أي صعوبة في تسديد الكرة داخل الشباك.
    وعانى ميلان كثيرا من الهجمات المرتدة لنابولي وكاد ايزيكيل لافيزي أن يضيف الهدف الثاني للفريق الضيف لولا براعة ابياتي ، قبل أن يسدد إينزاجي كرة عالية ( لوب) مستغلا عرضية من رونالدينيو ليدرك التعادل لأصحاب الأرض.
    وأهدر رونالدينيو وإينزاجي فرصتين محققتين لفريق ميلان في الدقيقتين 37 و59.
    وتعرض حارس نابولي مورجان دي سانتيس لخطورة حقيقية عندما مرر كلارنس سيدورف الكرة إلى اينزاجي الذي لم ينجح في تسجيل هدف التقدم لفريقه.
    وتصدى سانتيس ببراعة لتسديدة من مسافة قريبة لمانشيني الذي شارك بدلا من باتو.
    وتعادل باري مع بارما 1/1 وبنفس النتيجة تعادل كييفو مع كاتانيا فيما ابتعد لاتسيو عن دائرة المتاعب وتغلب على مضيفه كالياري 2/صفر.
    وابتعد سيينا عن قاع الترتيب بفوزه على بولونيا بهدف نظيف فيما تراجع ليفورنو إلى المركز الأخير بعد هزيمته أمام مضيفه اتالانتا صفر/3 .


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 7:33 pm