علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الإسرائيلي أفرام غرانت يهدد مسيرة عمرو زكي مع فولهام

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    الإسرائيلي أفرام غرانت يهدد مسيرة عمرو زكي مع فولهام

    مُساهمة  s42903432 في الإثنين مارس 22, 2010 1:30 am

    بات مشوار المهاجم المصري عمرو زكي مع هال سيتي الإنكليزي غامضاً، بعد دخول الإسرائيلي أفرام غرانت، المدير الفني لبورتسموث الأنكليزي، دائرة المرشحين للاشراف على فريق هال سيتي، الذي أقال مدربه فيل بروان الاثنين الماضي، بعد دخوله في دائرة المهددين بالهبوط من الـ"بريمير ليغ".

    وكان زكي قد أكد في وقت سابق رفض الانضمام إلى بورتسموث، لأنه لا يرغب في تمثيل فريق تحت قيادة المدرب الإسرائيلي.

    وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية الثلاثاء 16-03-2010، أن الإسرائيلى غرانت ربما سيكون رجل المهام الصعبة فى هال سيتى الذى سينقذه من الهبوط للدرجة الثانية.

    ورجحت كفة غرانت بعد فشل مسؤولى هال سيتى فى الاتفاق مع مارك هيوز، مدرب مانشستر سيتى السابق، ويقف راتبه عقبة فى إتمام التعاقد، علاوة على رغبة المدرب الويلزي في تولي تدريب الفرق الكبرى.

    أما المدرب الإنكليزي ميغسون يقف الشرط الجزائي الذي يبلغ مليون جنيه أسترليني ويربطه بفريقه السابق بولتون حتى الصيف المقبل، عقبة في إتمام الاتفاق معه، خاصة مع مرور هال سيتي بأزمة مالية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 4:38 pm