علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    بعثة المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة تغادر إلى دمشق الجمعة المقبلة

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    بعثة المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة تغادر إلى دمشق الجمعة المقبلة

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الخميس سبتمبر 23, 2010 1:36 pm

    تغادر بعثة المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة إلى العاصمة السورية دمشق بعد غدٍ الجمعة للمشاركة في دورة الألعاب الإقليمية السابعة للأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال الفترة من 24 سبتمبر، وحتى الثالث من أكتوبر المقبل، حيث ستكون الدورة تحت رعاية رئيس شرف الأولمبياد الخاص السوري أسماء الأسد.


    ويشارك في الألعاب الإقليمية السابعة أكثر من 800 لاعب ولاعبة يمثلون الدول العربية الأعضاء في جامعة الدول العربية إضافة إلى إيران، فيما تضم البعثة السعودية 22 لاعباً من أصل وفد مكون من 45 يشاركون في خمسة ألعاب، هي: كرة قدم سباعيات، والطاولة، وألعاب القوى، والسباحة، والبيتشي.


    يذكر أن بعثات المنتخب السعودي تقيم حالياً معسكراً داخلياً على ملاعب معهد إعداد القادة في مدينة الرياض ضمن برنامجها الإعدادي طويل الأمد لدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص في اليونان 2011.


    وشهدت تدريبات البارحة حضور رئيس الأولمبياد الخاص السعودي وأمين عام الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة الدكتور ناصر بن عبد العزيز الصالح، للوقوف على سير المعسكر والاطمئنان على اللاعبين والجهازين الإداري، والفني.


    وعقب نهاية التدريبات، عقد الدكتور ناصر بن عبد العزيز الصالح اجتماعاً مع اللاعبين، والمدربين، نقل لهم فيها تحيات الرئيس الشرفي للأولمبياد الخاص صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد، وحثهم كذلك على بذل الجهد لتحقيق أفضل النتائج في هذا المحفل الكبير، كما عودوهم من خلال مشاركاتهم في جميع البطولات الإقليمية، والعالمية.


    وقال الصالح "تأتي هذه المشاركة ضمن خطة للمشاركة في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص في اليونان (أثينا) عام 2011 مشدداً خلال حديثه للاعبين على التخلي بالأخلاق الحميدة، وتمثيل المملكة خير تمثيل.


    كما توجه الدكتور الصالح بجزيل الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل على حرصهما على متابعة جميع أنشطة الاتحاد الداخلية والخارجية، ودعمهما غير المحدود للاتحاد في جميع برامجه.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 8:19 am