علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الزعيم والليث إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا رغم الخسارة

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    الزعيم والليث إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا رغم الخسارة

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الخميس سبتمبر 23, 2010 1:33 pm

    تأهل فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى دور الأربعة في مسابقة دوري أبطال آسيا رغم خسارته في مباراة الإياب أمام فريق الغرافة القطري بنتيجة 2/ 4. وكان الهلال قد تغلب في مباراة الذهاب بنتيجة 3/ 0؛ لذا أصبحت النتيجة الإجمالية 5/ 4 لمصلحة الهلال.

    وكان الهلال قد ظهر بمستوى فني سيئ طوال المائة والعشرين دقيقة، ووضح الضعف الدفاعي الكبير، وكادت شباكه تتلقى العديد من الأهداف، فيما ظهر خطا وسطه وهجومه بمستوى سيئ، مع تباعد في الخطوط. وتعتبر الدقيقة (116) نقطة تحول المباراة لمصلحة الهلال بعد أن تمكّن ياسر القحطاني من اقتناص الهدف الأول بعد اصطدام الكرة بدفاعات الغرافة؛ فوصلت إلى ياسر القحطاني، الذي حوّلها في الشباك معلناً الهدف الهلالي الأول.

    وبعد هذا الهدف بدقيقة نشط الهلال، وتمكّن من تسجيل هدف قاتل عن طريق البديل عيسى الحياني، الذي تلقى تمريرة من ولهامسون؛ فلعبها في الزاوية اليمني بمرمى الغرافة مسجلاً هدف الهلال الثاني.

    وفور نهاية المباراة تهجّم مدرب الغرافة ولاعبوه على حكم المباراة قبل أن تتدخل الشرطة القطرية لمنع احتكاكهم به، كما تسببت أحداث المباراة المتقلبة في حالات إغماء بين جماهير الفريقين، ما استدعى تدخّل فرق الإسعاف، حيث تم نقل عدد من المشجعين إلى المستشفيات لتلقى العلاج.

    وبهذه النتيجة يلتقي فريق الهلال نظيره فريق دوب أضفهان الإيراني في دور الأربعة.

    وفي استاد الملك فهد الدولي بالرياض تأهل الشباب أيضاً إلى نصف النهائي رغم خسارته أمام شنبوك الكوري 0 – 1، مستفيداً من فوزه إياباً بهدفين للا شيء.
    وشهد الشوط الثاني زحف جماهير هلالية إلى المدرجات لمؤازرة الشباب بعد نهاية مباراة فريقها مع الغرافة، إضافة إلى حضور مشجعين بشعارات أندية النصر والاتحاد.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 8:29 pm