علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    رسميا .. جيرتس مدربا للمغرب والهلال يستعين بكالديرون

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    رسميا .. جيرتس مدربا للمغرب والهلال يستعين بكالديرون

    مُساهمة  s429010569 في الخميس يوليو 08, 2010 3:25 am

    رفض الهلاليون أمس الاثنين التعليق على إعلان الاتحاد المغربي لكرة القدم التعاقد مع مدرب فريقهم الأول لكرة القدم الحالي البلجيكي إيريك جيرتس و فضلوا الصمت وعدم الرد على الخبر الذي بثته وكالات الأنباء العالمية (رويترز ، الفرنسية) وكذلك موقع الاتحاد المغربي بشكل رسمي أمس.
    وكان المدرب جيرتس سبق له أن نفى تعاقده مع الاتحاد المغربي في نهاية الموسم الماضي وكذلك رئيس النادي الهلالي الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي أكد في أكثر من مناسبة أن جيرتس باق مع الفريق إلى نهاية عقده الحالي الذي ينتهي بنهاية الموسم الرياضي الجديد مع أفضلية للتجديد مع الهلال لموسم ثالث .
    ويعد إعلان الاتحاد المغربي لكرة القدم التعاقد مع جيرتس بشكل رسمي انتهاء للحالة التي استمرت كثيرا لدى الأوساط الرياضية بشأن بقاء المدرب من عدمه ، حيث تم نفي الخبر أكثر من مرة من المسئول الأول عن نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد .
    من جانب آخر كشف المحامي القانوني خالد أبو راشد إلى أنه لا يمكن الجزم بما سيفعله الطرفان (الهلال وجيرتس) مشيرا إلى أن صيغة العقد الموقعة بينهما هي الفاصل في أمر القضية إن كانت هناك فعلا قضية.
    وقال :" بصفة عامة العقد ملزم بين الطرفين وفي حال قيام أحدهم بفسخ العقد فهو لن يخرج عن ثلاث حالات وهي أن يكون الفسخ عن تراض ويتم توقيع مخالصة مالية نهائية بين الطرفين ، والحالة الثانية أن يدفع الطرف الذي أنهى العقد من جهته الشرط الجزائي الموقع والمنصوص عليه في العقد أو تطبيق شروط جزائية أخرى غير نقدية نص عليها العقد ، والحالة الثالثة أن يلجا الطرف المتضرر للفيفا ويرفع كافة أوراقة الثبوتية من أجل الفصل في النزاع القائم بينهما.
    على الجانب ذاته تشير المصادر إلى أن الهلاليين كان لديهم علم بما ذهب إليه جيرتس ، بدليل أنهم انتدبوا المشرف العام على كرة القدم بالنادي سامي الجابر إلى جنوب إفريقيا من أجل وضع المدرب الأرجنتيني كالديرون المتواجد في جوهانسبرج كمقيم معتمد للفيفا على البرنامج المعد للفريق في معسكرالفريق الحالي بالنمسا.
    وتؤكد المصادر ذاتها أن كالديرون هو من
    أوصى الهلاليين سرعة التعاقد مع مهاجم الشباب وليد الجيزاني وضمه لصفوفهم.
    ووضع الجابر الذي تواجد مع قناة الجزيرة الرياضية لتحليل مباراة واحدة في المونديال بعض متطلبات الفريق للمرحلة المقبلة لكالديــــــرون قبل أن يرحل جيرتس فور نهايـــة البطولة الآسيوية.
    وســــيكون آخر عهد المدرب البلجيكـــــي جيرتــس مع الهلاليــــــين منتصف شهر نوفمبــر المقبل أو خروج الفريق من أي مرحلة في دوري أبطال آسيا قبل النهائي الذي سيقام يوم الثالث عشر من شهر نوفمبر في العاصمة اليابانية طوكيو.
    وكان عضو شرف بارز في نادي الهــلال قد حســــم صفقة الأرجنتينــــي كالديرون ليخلــف البلجيكي جيرتس واتفق معه على كافة بنود العقد بعد أن كلفت الإدارة عضو الشرف بالتفاوض مع كالديرون وإنهاء التعاقد معه حتى لا يقع الفريق في مشكلة مدرب جديد لا يعرف الفريق الذي تنتظره مهمة المحافظة على لقب دوري زين الذي حققه في الموسم الماضي إضافة إلى المنافسة على باقي البطولات المحلية.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 10:13 pm