علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الشرطة تبحث عن مشجع دخل غرفة منتخب انجلترا بعد مباراة الجزائر

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    الشرطة تبحث عن مشجع دخل غرفة منتخب انجلترا بعد مباراة الجزائر

    مُساهمة  s429010569 في الأحد يونيو 20, 2010 11:54 am

    تبحث الشرطة عن مشجع لمنتخب انجلترا نجح في الإفلات من كل الترتيبات الأمنية والدخول إلى غرفة تغيير الملابس الخاصة بالمنتخب الانجليزي أمس الجمعة عقب تعادل الفريق مع الجزائر في كأس العالم لكرة القدم بجنوب افريقيا.
    وقال الكولونيل بيلي جونز المتحدث باسم الشرطة المحلية "لم يحدث أي احتكاك بين الرجل واللاعبين" مضيفا أن أول من سيطر عليه كانوا ممثلين عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).
    لكن جونز قال إن الرجل لم يسلم إلى الشرطة بل سمح له بالذهاب لينسل وسط الجماهير.
    وتولت الشرطة مهام حفظ الأمن باستاد جرين بوينت في كيب تاون بعد خلاف على الأجور بين المشرفين وشركة أمنية خاصة.
    واضاف المتحدث "كان الرجل يرتدي قميصا أحمر وسروالا من الجينز. نعتقد أنه لا يزال في كيب تاون" مضيفا أن المشجع قد يواجه تهما باختراق الحواجز.
    والليلة الماضية قال مارك ويتل المتحدث باسم المنتخب الانجليزي إن المشجع تم القاء القبض عليه وابعاده من قبل قوات الأمن المرافقة للفريق.
    وقال ويتل "ابلغنا الاتحاد الدولي لكرة القدم بالحادث. هذا كل ما يتعلق بالأمر" مضيفا أن المشجع كان بمفرده.
    وانتابت العديد من مشجعي انجلترا خيبة أمل كبيرة بعد العرض السيء الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف ضد الجزائر وأطلقوا صافرات استهجان ضد فريقهم في أرض الملعب.
    وتحتاج انجلترا التي تعادلت مع الولايات المتحدة 1-1 في الجولة الأولى يوم السبت الماضي للفوز في مباراتها الأخيرة بالمجموعة الثالثة ضد سلوفينيا المتصدرة للتأهل لدور الستة عشر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 7:35 pm