علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    تقرير عن مباريات الجوله الاولى المجموعه a - كاس العالم 2010

    شاطر

    ss42800211
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 20/04/2010
    العمر : 27
    الموقع : غريب مكه وجده

    تقرير عن مباريات الجوله الاولى المجموعه a - كاس العالم 2010

    مُساهمة  ss42800211 في السبت يونيو 12, 2010 2:21 pm

    تقرير عن مباريات الجوله الاولى المجموعه a - كاس العالم 2010



    سجلت المكسيك هدفا قبل نهاية مباراتها مع جنوب أفريقيا بـ11 دقيقة لتنتزع منها التعادل 1-1 في المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم التاسعة عشرة يوم الجمعة على ملعب سوكر سيتي في جوهانسبورغ أمام 84490 متفرجاً وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى.


    وسجل سيفيوي تشابالالا (55) هدف جنوب أفريقيا، ورافايل ماركيز (79) هدف المكسيك.


    وتعتبر النتيجة عادلة نسبياً كون الفريقين قدما أداء متوسطاً تبادلا فيه السيطرة.


    واعتمد مدرب منتخب جنوب أفريقيا البرازيلي الخبير كارلوس البرتو باريرا على أسلوب حذر من خلال إشراك خمسة لاعبين في خط الوسط والاعتماد على مهاجم واحد هو كاتليغو مفيلا .


    فيما استهل مدرب المنتخب المكسيكي خافيير اغويري اللقاء بتشكيلة هجومية ضمت الثلاثي كارلوس فيلا وغييرمو فرانكو وجيوفاني دوس سانتوس وجميعهم يلعبون في صفوف أندية إنكليزية (الأخير معار من توتنهام إلى غلطة سراي التركي). في حين جلس المهاجم الآخر خافيير هرنانديز (هو الآخر انتقل إلى ناد انكليزي مانشستر يونايتد)، والمخضرم كواتيموك بلانكو على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين.


    ودخل المنتخب الجنوب أفريقي المباراة وهو لم يخسر في 12 لقاء منذ أن استلم تدريبه باريرا أواخر العام الماضي للمرة الثانية، لكن معظم المباريات التي خاضها كانت مع منتخبات من الصف الثاني أو أندية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 10:19 pm