علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    سلطان بن فهد :“بيسيرو” مستمر لكأس آسيا

    شاطر

    s42903404
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 116
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010

    سلطان بن فهد :“بيسيرو” مستمر لكأس آسيا

    مُساهمة  s42903404 في الإثنين يونيو 07, 2010 10:18 am

    اعلن الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الامير سلطان بن فهد يوم امس الاحد استمرار البرتغالي جوزيه بيسيرو في منصب مدرب المنتخب السعودي الأول حتى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم 2011 في الدوحة من 7 الى 29 يناير .
    واكد الامير سلطان ان لجنة التطوير المكونة من الفرنسي جيرار هوييه والانكليزي ريك بيري وخبراء محليين ، اوصت باستمرار المدرب البرتغالي.
    واعتبر الامير سلطان ان المعسكرات الخارجية للمنتخب "مفيدة" بما فيها المعسكر الاخير في النمسا حيث برز في المباريات الثلاث الودية عدد من اللاعبين الشباب "الذين ينتظرهم مستقبل كبير"، اضافة الى تجربة البدلاء التي سمحت للمدرب بالاطلاع على مستوى عدد أكبر من اللاعبين.
    واكد ان الاتحاد سيعتمد على اللاعبين الشباب الذين يستطيعون أن يصلوا إلى نهائيات كأس العالذم 2014، وقال "هناك خطة لاعداد المنتخب منذ الآن لكأس العالم 2014"م، والمجال مفتوح أمام المدرب لاختيار من يشاء من اللاعبين، ولا يعني ذلك التخلي تماما عن بعض لاعبينا المميزين الذين لديهم تاريخ كبير".
    وكان الاتحاد السعودي عين اواخر العام الماضي الفرنسي هوييه رئيسا لفريق العمل الفني والانكليزي بيري رئيسا لفريق العمل الاداري من اجل تطوير اداء المنتخبات بمختلف الفئات العمرية.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 3:51 am