علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    هولندا تسحق المجر وديا استعدادا لكأس العالم 2010 وإصابة روبن تلقي بظلالها

    شاطر

    s42903351
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 24/03/2010

    هولندا تسحق المجر وديا استعدادا لكأس العالم 2010 وإصابة روبن تلقي بظلالها

    مُساهمة  s42903351 في الأحد يونيو 06, 2010 6:41 am

    ­ حقق المنتخب الهولندي فوزا ساحقا على نظيره المجري وتغلب عليه 6/1 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم السبت في أمستردام ضمن استعدادات المنتخب الهولندي لخوض نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

    وافتتح المنتخب المجري التسجيل بهدف سجله بلاس سودزاك بعد خمس دقائق فقط من بداية المباراة ثم أدرك المنتخب الهولندي التعادل في الدقيقة 21 بهدف للاعب روبين فان بيرسي.

    وفي الشوط الثاني أمطر المنتخب الهولندي شباك نظيره المجري بخمسة أهداف سجلها ويسلي شنايدر وآريين روبن (هدفان) ومارك فان بوميل وإليرو إليا.

    وسيتنافس المنتخب الهولندي في الدور الأول بكأس العالم ضمن المجموعة الخامسة مع منتخبات الدنمارك واليابان والكاميرون.

    وما ألقى بظلاله على استعدادات المنتخب الهولندي هو خروج آريين روبن مصابا في الفخذ قبل ثلاث دقائق من نهاية مباراة اليوم.

    وسيخضع روبن للأشعة الطبية غدا الأحد.

    وقال بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب الهولندي إنه إذا لزم الأمر سينتظر حتى يوم واحد قبل أولى مباريات هولندا في كأس العالم أمام المنتخب الدنماركي لاتخاذ القرار النهائي حول إمكانية تبديل روبن.

    وقال فان مارفيك الذي وصف إصابة روبن بأنها كارثة "سننتظر قدر الإمكان قبل اتخاذ قرار بشأن روبن. كنت أتمنى خسارة المباراة (بدلا من إصابة روبن).

    وواصل المنتخب الهولندي اليوم سلسلة نتائجه الجيدة في مبارياته الاستعدادية لكأس العالم حيث فاز على منتخبي المكسيك وغانا قبل أن يهزم نظيره المجري اليوم.

    وفجر سوزداك مفاجأة عندما افتتح التسجيل للمنتخب المجري مبكرا ، ثم نجح فان بيرسي الذي يلعب في قلب الهجوم أمام ثلاثي خط الوسط المهاجم رافاييل فان دير فارت وويسلي شنايدر وديرك كاوت ، في إسكان الكرة في الشباك بعد دقيقة واحدة فقط لكن الحكم ألغى الهدف بدعوى التسلل.

    وبدأ المنتخب الهولندي يسيطر على مجريات اللعب وأدرك التعادل في الدقيقة 21 ، حيث مرر كاوت كرة رائعة إلى فان بيرسي الذي أسكنها الشباك.

    وكاد ديرك كاوت أن يضيف الهدف الثاني لهولندا قبل نهاية الشوط الأول لكنه سقط في فخ التسلل ، كما تلقى فان بيرسي تمريرة من كاوت وسدد الكرة خارج الشباك.

    وبعدها أخفق كاوت في استغلال تمريرة من فان بيرسي لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1 .

    وفي الشوط الثاني شارك آريين روبن بدلا من كاوت ، وسريعا ما ألغي له هدف بدعوى التسلل أيضا.

    وبعد تسع دقائق من بداية الشوط الثاني تقدم المنتخب الهولندي بهدف سجله شنايدر إثر تمريرة من جيو فان برونكهورست.

    وبعدها أضاف روبن الهدف الثالث لهولندا من كرة رائعة سددها إثر تمريرة من فان برونكهورست ، ثم سجل فان بوميل الهدف الرابع من تسديدة من خارج حدود منطقة الجزاء قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة.

    ونجح البديل إليرو إليا في إسكان الكرة في شباك مارتين فولوب ليضيف الهدف الخامس لهولندا قبل أن يختتم روبن التسجيل بالهدف الثاني له والسادس لمنتخب بلاده.

    ولكن ما ألقى بظلاله على المباراة هو خروج روبن لاعب بايرن ميونيخ الالماني مصابا قبل ثلاث دقائق من نهاية اللقاء لتحوم الشكوك حول لياقته.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 4:24 am