علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    عقد ال3 اعوام يؤجل انتقال المولد للنصر

    شاطر

    s43008204
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 55
    تاريخ التسجيل : 24/03/2010

    عقد ال3 اعوام يؤجل انتقال المولد للنصر

    مُساهمة  s43008204 في الخميس يونيو 03, 2010 9:40 pm

    توصلت إدارة نادي النصر إلى اتفاق نهائي مع لاعب الاتحاد أسامة المولد للانتقال إلى صفوف فريقها الأول لكرة القدم لتدعيم الدفاع بتوجيه من المدرب الإيطالي زينجا، وقد اجتمع المولد مع رئيس نادي النصر فيصل بن تركي أمس الأول للاتفاق على بنود العقد المقدم من إدارة النادي لسنتين إلا أن اللاعب طالب بأن تكون مدة العقد ثلاثة مواسم ما أجل التوقع معه وينتظر النصر موافقته النهائية للانتقال إلى صفوفه.
    ومن جانب آخر رفض الإيطالي زينجا مفاوضة لاعب الاتفاق يحيى الشهري للانتقال للنصر لعدم احتياجه إلى خدمات اللاعب على حد قوله لوجود أكثر من لاعب في خانة الوسط الأيسر يتقدمهم عبدالرحمن القحطاني وأحمد المبارك.
    وعلى الصعيد الإداري أشارت المصادر إلى أن طلال الرشيد مدير الفريق النصراوي السابق رفض تولي الإشراف على الفريق مجددا بعد تقديم سلمان القريني استقالته في الوقت الذي تبذل فيه مساعٍ حثيثة من الإدارة لإقناع القريني بالتراجع عن استقالته والاستمرار مع الفريق الموسم المقبل لعدم توافر اسم يشغل هذا المنصب في الوقت الجاري.
    وأكد مسؤول في البيت النصراوي أن الفراغ الذي خلفه سلمان القريني لن يشغله أي لاعب سابق أيا كان تاريخه، مؤكدا أن الأهم هو خدمة الفريق في الموسم المقبل، وهذا ما يجعلهم يبحثون عن مدير فريق جديد سيعلن عنه الأمير فيصل بن تركي في الأيام القليلة المقبلة.
    ومن جانب آخر أكد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي لمجلة «سوبر» الإماراتية عدم صحة الأنباء التي تحدثت أخيرا عن قرب انتقال مدافع فريق الاتحاد أسامة المولد إلى صفوف النصر، بعد أن ذكرت تقارير صحفية سابقة أن اللاعب بات قريبا من اللعب للنادي العاصمي بعقد مدته ثلاثة أعوام مقابل خمسة ملايين ريال: «المولد ملتزم بعقد مع ناديه وإدارة النصر لم تسع للحصول على خدماته».
    هذاوعن مصادرمقربة من أسامة المولد بأنه سيجدد عقده مع ناديه خلال اليومين المقبلين، وأن ارتباط اسمه بالتوقيع لصالح النصر جاء لزيادة الضغط على إدارة الاتحاد من أجل الرضوخ لمطالبه المالية

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 10:19 pm