علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    تفاريس في المأتمر الصحفي:3اسباب قادتني للشباب

    شاطر

    s43008204
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 55
    تاريخ التسجيل : 24/03/2010

    تفاريس في المأتمر الصحفي:3اسباب قادتني للشباب

    مُساهمة  s43008204 في الخميس يونيو 03, 2010 9:31 pm

    قدم نائب رئيس نادي الشباب تركي الخليوي اللاعب المحترف البرازيلي مارسيلو تفاريس، في أول ظهور إعلامي له للإعلام وللجماهير الشبابية من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس بمقر النادي، بصفقة بلغت ثلاثة ملايين دولار لعامين.
    وفي بداية المؤتمر رحب الخليوي باللاعب تفاريس، وأوضح للحضور أن الصفقة هي الأفضل خلال هذا الموسم، واعدا الجماهير الشبابية بمفاجآت خلال الأيام القليلة المقبلة على مستوى اللاعبين والمدرب الجديد.
    من جهة أخرى، أكد تفاريس سعادته البالغة بالعودة للرياض وللدوري السعودي الأقوى عربيا من خلال بوابة نادي كبير مثل الشباب، مؤكدا أن قبوله التعاقد مع نادي الشباب جاء لعدة أسباب، من أهمها الرغبة الصادقة من البلطان في التعاقد معه، وأكد احترامه لرغبة البلطان. بجانب أمنيته اللعب لفريق كبير مثل الشباب الذي يتمنى أي لاعب في العالم اللعب له. ومشاركة الشباب في عدد من البطولات، أهمها البطولة الآسيوية.
    وعن توقعه لنجاح تجربته الاحترافية مع نادي الشباب، أوضح تفاريس أنه يعشق التحدي وأن لديه إحساسا كبيرا بالوصول لمنصات التتويج مع الفريق الشبابي الذي يعد الفريق الأول في اللعب الجماعي، مبينا أنه يعرف الفريق الشبابي جيدا من خلال المواسم التي قضاها في الدوري السعودي، وأنه كان متابعا جيدا له خلال احترافه في نادي الريان القطري.
    وعن أبرز العروض التي تلقاها اللاعب، أكد تفاريس أنه تلقى عدة عروض من أندية سعودية وقطرية وبرازيلية، إلا أنه فضل العرض الشبابي لرغبته في العودة للدوري السعودي، وفي نهاية حديثه وعد تفاريس الجماهير الشبابية بأنه سيسخر كل إمكانياته لخدمة نادي الشباب والوصول به لمنصات التتويج. من جانب آخر، أكد وكيل اللاعب ناصر النعيمي أن العرض الشبابي كان هو الأفضل والأقرب بسبب احترافية رئيس نادي الشباب في التوقيع مع اللاعب وإنهاء الصفقة خلال 72 ساعة فقط.
    وردا على السؤال حول ما إذا كان النصر طرفا مفاوضا من ضمن الأندية السعودية؟ أكد النعيمي أن النصر لم يكن طرفا في المفاوضات بل إن أندية العاصمة لم تُبد رغبتها في التفاوض مع اللاعب.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 8:29 pm