علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    أولاد السامبا سحروا الزيمبابويين وأسقطوهم بثلاثية

    شاطر

    s43008204
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 55
    تاريخ التسجيل : 24/03/2010

    أولاد السامبا سحروا الزيمبابويين وأسقطوهم بثلاثية

    مُساهمة  s43008204 في الخميس يونيو 03, 2010 8:57 pm

    نال منتخب البرازيل لكرة القدم استقبالا حافلا لدى وصوله إلى العاصمة الزيمبابوية هراري قادما من جنوب أفريقيا في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء.. بعدما حاولت الجماهير إلقاء نظرة خاطفة على اللاعبين.
    وفاز المنتخب البرازيلي على نظيره الزيمبابوي 3- صفر في المباراة التي جرت أمس الأربعاء في هراري في إطار استعدادات الأول لنهائيات مونديال 2010.
    وسجل ميشال باستوس الهدف الأول من ركلة حرة قوية (41)، وأضاف روبينيو الثاني مستفيدا من خطأ دفاعي قبيل صافرة نهاية الشوط الأول (45).
    وفي الشوط الثاني أكمل لاعب وسط غلطة سراي التركي ايلانو بلومر الثلاثية بمجهود فردي (57).
    وقال مسؤولو البرازيل بطلة العالم خمس مرات إن الاختيار وقع على زيمبابوي التي يحتل منتخبها المركز 110 في التصنيف العالمي بسبب قربها من جنوب أفريقيا, وترتفع هراري نحو 1500 متر فوق سطح البحر وهي تتماثل مع مناطق مرتفعة في جنوب أفريقيا التي ستستضيف العديد من المباريات في كأس العالم ومن بينها اللقاء النهائي في جوهانسبرج.
    ورحب المئات من الجماهير العاشقة لمنتخب السامبا وهم يقرعون الطبول بالمدرب دونجا ولاعبي البرازيل ومن بينهم كاكا أفضل لاعب في العالم سابقا وروبينيو لدى وصول البعثة لأحد فنادق هراري وسط حراسة أمنية مشددة.
    وصرخ مشجع أثناء دخول لاعبي البرازيل إلى الفندق الفخم "إنه أمر لا يصدق. استضافة هذا الفريق يماثل وجود كأس عالم مصغرة خاصة بنا في زيمبابوي."
    وتأمل سلطات السياحة وكرة القدم في زيمبابوي أن تبعث مباراة البرازيل الودية برسالة إيجابية عن البلاد التي عانت لما يزيد على عقد كامل من اضطرابات اقتصادية وسياسية. وقال الرئيس التنفيذي لاتحاد كرة القدم في زيمبابوي للصحفيين هنريتا روشوايا "هذا أفضل شيء يحدث لكرة القدم في زيمبابوي. أتمنى أن تكون هذه بداية للكثير من الأمور الجيدة بعد ذلك."

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 8:17 am