علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    المعيبيد : لا خوف على فلوس الاتفاق والاتحاد لم يفاوض الرهيب

    شاطر

    s42903404
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 116
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010

    المعيبيد : لا خوف على فلوس الاتفاق والاتحاد لم يفاوض الرهيب

    مُساهمة  s42903404 في الأربعاء يونيو 02, 2010 5:58 am

    أكد لـ(المدينة) عضو مجلس ادارة نادي الاتفاق عدنان المعيبيد بان ثقتنا كبيرة في ادارة الاتحاد برئاسة الدكتور خالد المرزوقي في تسديد المبلغ المتبقي من صفقة اعارة اللاعب راشد الرهيب لصفوف الاتحاد لموسم واحد..
    واوضح رغم تجاوز المدة التي حددها رئيس نادي الاتحاد بدفع المبلغ المتبقي الا ان ادارة الاتفاق لم تفقد الامل وقال ضاحكاً : من طول الغيبات حساب الغنائم، مضيفاً ان الادارة الاتفاقية برئاسة عبدالعزيز الدوسري لن تضع موعدا اخيرا لادارة الاتحاد فنحن نقدر الظروف التي يمر بها نادي الاتحاد وادارته وحسب ما عرفت ان المبلغ المتبقي سيدخل خزينة النادي في اقصى حد نهاية شهر شوال المقبل .
    وكشف المعيبد بان إدارة ناديه لم تتلق أي عرض رسمي او أي مخاطبات رسمية لانتقال راشد الرهيب لا من نادي الاتحاد او من غيره من الأندية مشيرا إلى أن الرهيب حاليا اتفاقي ولمدة أربع سنوات مقبلة وأكد المعيبد بأنهم متمسكون بجميع اللاعبين بما فيهم الرهيب والذي يعتبر دعامة قوية ، ولكن في حال وصول عرض مغر لاستعارة خدمات اللاعب سواء من الاتحاد او من غيره فان المجال مفتوح للدراسة لكل ما يصب في مصلحة الاتفاق .
    وعن وصول بطاقة المحترف المغربي يونس المنقاري قال لم يصلنا شيء من الاتحاد الدولي لكرة القدم ولكن من المتوقع وصولها خلال اليومين المقبلين . وعن مشاركةاللاعب امام قطر القطري قال المعيبيد مدرب الفريق مالدينوف وضع اللاعب على قائمة المغادرين للدوحة لملاقاة قطر القطري يوم الاربعاء المقبل ، فاذا وصلت بطاقته سوف يشارك.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 2:20 am