علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    اليامي : ملفا اللاعبين الأجنبيين بيد المدرب .. وحديد وزياية مستمران

    شاطر

    s429012073
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 150
    تاريخ التسجيل : 15/03/2010

    اليامي : ملفا اللاعبين الأجنبيين بيد المدرب .. وحديد وزياية مستمران

    مُساهمة  s429012073 في الثلاثاء يونيو 01, 2010 5:13 am

    تسلم المدرب البرتغالي مانويل خوزيه تأشيرة دخوله المملكة من قبل الادارة الاتحادية وينتظر وصوله اليوم من دبي على ان يعقد مؤتمراً صحفياً غداً ليكشف كامل تفاصيل تعاقده مع الاتحاد وإعداده للموسم المقبل.
    من جهته اعتبر محمد اليامي أمين عام نادي الاتحاد ان التعاقد مع خوزيه هو الخطوة الاولى والمهمة من حيث توفير جهاز فني وإداري للفريق الاول استعداداً للموسم المقبل، وقال اليامي لـ “المدينة” ان خوزيه عقب قدومه إلى جدة سيضع برنامج الفريق للموسم المقبل استعداداً للاستحقاقات المحلية والاسيوية، وسيحدد المدرب مقر معسكر الفريق كما سيطلع على ملفات اللاعبين لانه هو المعني بذلك وعلى ضوئها سيحدد حاجة الفريق، وأضاف ان المحترفين الجزائري عبد المالك زياية والعماني أحمد حديد عقودهما سارية مع الاتحاد وسيكون التعاقد مع لاعبين أجنبيين آخرين ليكملا عقد محترفي الفريق، مشيراً إلى ان اللاعبين سيكونان في مستوى تطلعات الجماهير الاتحادية. وأوضح ان من يتولى تجهيز الملفات للمدرب هو الجهاز الاداري والفني بالفريق وهم حمد الصنيع مدير الكرة والمدربان حسن خليفة وحمزة ادريس. وحول أوضاع النادي طمأن اليامي كافة محبي الاتحاد على وضع النادي قائلاً إن الادارة قدمت التقرير الكامل فيما يتعلق بالانجازات والمركز المالي والاداري خلال الجمعية العمومية، والوضع مستقر في الاتحاد ولا يدعو للقلق، وأضاف ان أي إدارة جديدة ستأتي لن تجد أي مشكلة وستجد النادي مهيأ لها من جميع النواحي.
    وعن حسم بقاء اللاعب راشد الرهيب قال إن المفاوضات ما زالت جارية مع نادي الاتفاق مؤكداً اهتمام الاتحاديين حول بقائه بصفوف الفريق. وفيما يخص تكليفه برئاسة النادي بين أنه حتى الان لم يصل له تكليف رسمي من الرئاسة العامة لرعاية الشباب لرئاسته للنادي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 8:29 pm