علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    منتخب شباب السعودية يتوجه إلي ايطاليا للمشاركة في دورة دولية

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    منتخب شباب السعودية يتوجه إلي ايطاليا للمشاركة في دورة دولية

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الإثنين مايو 31, 2010 11:13 pm

    يغادر منتخب المملكة السعودية للشباب صباح الأربعاء إلى ايطاليا للمشاركة في البطولة الدولية الودية للشباب خلال الفترة من 5 إلى 16 مايو الجاري في إطار استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا للشباب تحت سن 19 عاما والتي تقام في مدينة زيبو الصينية خلال شهر أكتوبر القادم.

    ويشارك في البطولة منتخبات ايطاليا وانجلترا ورومانيا وسلوفينيا وايرلندا الشمالية وسان مارينو والإمارات العربية المتحدة والسعودية .

    ويرأس البعثة مدير المنتخب عبد الله بن إبراهيم المصيليح والجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خالد القروني.

    وضمت البعثة 23 لاعبا للمشاركة في البطولة وهم: عبدالله السديري وفواز القرني وعبدالله الشمري وعبدالله المحمد وياسر الفهمي ومعتز هوساوي ومحمد برناوي واحمد العوفي ومحمد مجرشي وعبدالله الحافظ وفهد اليامي وعبدالإله النصار وفهد الرشيدي واحمد الجيزاني وعبدالعزيز العازمي وعبدالله عطيف وصالح القميزي وحسام الحارثي وبندر البيشي وياسر الشهراني ويحيى دغريري ومعن خضري وماهر إسماعيل.

    وكانت القرعة أوقعت منتخب المملكة للشباب في المجموعة الثانية التي ضمت ايطاليا وايرلندا الشمالية والإمارات العربية المتحدة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 2:16 am