علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الوداد البيضاوي يعود بفوز ثمين علي الفيصلي بدوري أبطال العرب

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    الوداد البيضاوي يعود بفوز ثمين علي الفيصلي بدوري أبطال العرب

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الإثنين مايو 31, 2010 11:05 pm

    تمكن الوداد البيضاوي المغربي من العودة بنتيجة جيدة من الأردن بعد فوزه الثمين علي الفيصلي بطل الأردن 2-1 في اللقاء الذي أقيم على إستاد الأمير محمد بالزرقاء بذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال العرب.

    وقطع بذلك الوداد شوطا كبيرا نحو التأهل لنهائي البطولة حيث سيقام لقاء العودة علي ملعب مركب محمد الخامس يوم 30 ابريل الجاري ويكفيه التعادل بدون أهداف ليعلن تأهله.

    بداية المباراة حملت مفاجأة ودادية لأصحاب الأرض حيث تمكن خالد بيضوضان نجم الوداد من التقدم لفريقه في الدقيقة السادسة بعد تلقيه كرة عرضية من خالد السقاط وضعها رأسية.

    وبعد الهدف سيطر الفيصلي علي المباراة وتمكن من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 38 عن طريق عصام عدوه مدافع الوداد بالخطأ في مرمي فريقه.

    وفي الشوط الثاني استمر الفيصلي علي سيطرته، وعلي عكس سير المباراة استطاع الوداد من التقدم مرة أخري عن طريق احمد طالبي في الدقيقة 74 الذي أحرز هدف رائع عندما تلقي كرة سددها قذيفة "علي الطاير" سكنت شباك لؤي العمايرة حارس الفيصلي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 8:18 am