علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    سيرا علي "الموضة" .. قمة الفيصلي والوحدات الأردنية بدون جمهور

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    سيرا علي "الموضة" .. قمة الفيصلي والوحدات الأردنية بدون جمهور

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الإثنين مايو 31, 2010 11:03 pm

    كما لو أصبحت "موضة" في لقاءات الدربي في الوطن العربي مؤخرا، قرر الاتحاد الأردني لكرة القدم مساء السبت إقامة مباراة قطبي الكرة الأردنية الفيصلي والوحدات المقررة مساء الثلاثاء على إستاد مدينة الأمير محمد للشباب في مدينة الزرقاء في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الأردن بدون جمهور وذلك وفق ما أكد محمد العرسان أمين السر العام المتحدث الرسمي للاتحاد.

    وكانت مباراة الدربي التونسي بين الترجي والإفريقي في كأس تونس قد أقيمت بدون جمهور، وسوف تقام أيضا مباراة الفريقين في الدوري بدون جمهور أيضا للمرة الثانية علي التوالي.

    وأوضح العرسان في تصريح لوكالة فرانس برس أن القرار اتخذ "بسبب الأجواء المتوترة التي صاحبت مباراة الفريقين الجمعة الماضي في ختام مسابقة الدوري الممتاز التي شهدت تتويج الوحدات بطلا للسنة الثانية على التوالي والعاشرة عبر تاريخ المسابقة أمام الفيصلي وصيفه حيث ردد الجمهور هتافات مسيئة للغاية أصبحت تمس الوحدة الوطنية".

    وأضاف أن "الاتحاد اتخذ الكثير من العقوبات والإنذارات ولفت النظر للناديين القطبين ولجماهير الناديين ولكن دون جدوى".

    وهي المرة الأولى في تاريخ مباريات قطبي الكرة الأردنية التي تقام فيها مباراتهما بدون جمهور منذ انطلقت قبل أكثر من ثلاثين عاما.

    وتابع العرسان أن طاقم حكام دولي تونسي محايد سيقود مباراة الثلاثاء المقبل بين الفيصلي والوحدات وذلك بناءا على رغبة الناديين من جهة واستجابة من اتحاد اللعبة لضغوطات في هذا الإطار بعد سلسلة احتجاجات على الحكام المحليين.

    وكان اتحاد الكرة اضطر لإيقاف الحكم الدولي الأردني حمد مرشود الذي أدار مباراة الفريقين في ختام مرحلة الذهاب للدوري الممتاز وشهدت فوز الوحدات بهدف وحيد حيث احتج الفيصلي على قرار الحكم إلغاء هدف له.

    من جهة أخرى قرر الاتحاد الأردني تأكيد إقامة مباراة شباب الأردن حامل لقب مسابقة الكأس مع الأهلي المقررة الثلاثاء المقبل في إطار الدور نصف النهائي على إستاد مدينة السلط مع السماح للجمهور بحضور هذه المباراة التي سيديرها طاقم حكام دولي أردني بعدما اعتذر اتحاد الكرة عن عدم إمكانية طلب إدارة النادي الأهلي باستدعاء حكام أجانب.

    وقال رئيس النادي الأهلي يحيى بيشة لوكالة فرانس برس أن ناديه يفكر جديا بالاعتذار عن خوض المباراة احتجاجا على عدم تجاوب اتحاد اللعبة مع طلبه.

    يذكر أن الأهلي هو من أعرق أندية الأردن هبط رسميا مع الرمثا إلى الدرجة الأولى وكما الرمثا ناشد اتحاد الكرة إلغاء الهبوط لهذا الموسم ورفع عدد فرق الدرجة الممتازة إلى 12 فريقا بيد أن اتحاد الكرة أكد اليوم هبوط الفريقين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 8:31 pm