علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    حزن فى انجولا بعد الخروج من البطولة ووفاة والد جوزيه

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    حزن فى انجولا بعد الخروج من البطولة ووفاة والد جوزيه

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الإثنين مايو 31, 2010 10:54 pm

    سادت مشاعر الحزن بين نجوم انجولا وجهازهم الفنى بقياده المديرالفنى البرتغالي مانويل جوزيه بعد هزيمة منتخب أنجولا صفر/1 أمام ضيفه الغاني الأحد وخروج الفريق من دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية مبكرا.

    وخيم الحزن بشكل أكبر بعد الأنباء التي تداولتها وسائل الإعلام بشأن وفاة والد المديرالفنى لمنتخب انجولا مانويل جوزيه قبل المباراة.

    وتردد أن جوزيه توجه إلى البرتغال مساء الأحد بعد انتهاء المباراة مباشرة وقال جوزيه فى تصريح نقله الاتحاد الافريقى "الكاف" على موقعه الالكترونى على شبكة "الانترنت" أن غانا بادلت فريقه الهجمات في الشوط الأول ولكن منتخب أنجولا سيطر على مجريات اللعب في الشوط الثاني ولكن لم يتمكن من استغلال وأهدرنا الكثير من الفرص ، وعاندناالحظ.

    وأضاف "قدم هجوم فريقنا مجهودا كبيرا وفعل كل مايمكن لتسجيل الأهداف ، ولكنه لم يكن يومهم ،أعتقد أن فريقي كان يستحق الفوز ، بيد أنه لم ينجح في تحقيق ذلك".

    ولااستطيع توجيه اللوم الى اى لاعب فى فريقي فكل لاعب بذل جهده لقد حاولوا بقوة ولكن الشيء الوحيد الذي افتقدوه هو تسجيل الأهداف".

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 2:18 am