علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    مانويل جوزيه يقترب من العودة لتدريب سبورتنج لشبونة

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    مانويل جوزيه يقترب من العودة لتدريب سبورتنج لشبونة

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الإثنين مايو 31, 2010 10:52 pm

    اقترب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي والمنتخب الأنجولي من تولي القيادة الفنية لفريق سبورتنج لشبونة أحد أعرق الأندية البرتغالية استعدادا للموسم الجديد.

    وقال بيتر فينانسيو القائد السابق لفريق تشليسي وأحد مسئولي نادي سبورتنج لشبونة في تصريحات لإذاعة "تي اس اف" البرتغالية الثلاثاء "مانويل جوزيه سيكون الأقرب من بين الأسماء البرتغالية المرشحة لتدريب الفريق مع بداية الموسم المقبل".

    وأضاف اللاعب السابق لسبورتنج "لدينا رغبة قوية في عودة جوزيه لتدريب الفريق بعد ان زادت خبراته وإمكانياته بشكل لافت طوال السنوات الماضية".

    وقاد جوزيه فريق سبورتنج في الثمانيات وقاده للفوز بكاس السوبر البرتغالي، كما قاده لفوز تاريخي على بنفيكا عام 86 بسباعية مقابل هدف واحد.

    وأوضح فينانسيو ان سبورتنج ليس في حاجة لاستقدام مدرب أجنبي لقيادة الفريق، مستشهداً بالبرتغاليين خورخي يسوع وجيسوالدو فيريرا في قيادة فريقي بنفيكا وبورتو.

    وتابع في ختام حديثه ان جوزيه يجب ان يتم تعيينه سريعاً حتى يقوم على الفور بالتجهيز للموسم الجديد.

    وقدم سبورتنج لشبونة هذا العام واحداً من أسوء مواسمه في الدوري البرتغالي إذ فقد فرصة المنافسة على لقب البطولة بعدما تقهقر للمركز الرابع برصيد 41 نقطة وبفارق 23 نقطة عن بنفيكا المتصدر قبل ست جولات من انتهاء المسابقة.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 2:51 pm