علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    جوزيه: أحضر لمصر لتهنئة صديقي البدري.. وسأحتفل بالدوري كأي مشجع

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    جوزيه: أحضر لمصر لتهنئة صديقي البدري.. وسأحتفل بالدوري كأي مشجع

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الإثنين مايو 31, 2010 10:49 pm

    رفض البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي اتهامه بأن حضوره المنتظر إلى مصر قبل لقاء المنصورة والمتوقع ان يحسم فيه الفريق الأحمر رسميا بطولة الدوري ترجع لرغبته في سرقة فرحة الجماهير بحسام البدري المدير الفني الحالي للفريق.

    وأضاف جوزيه في تصريحات خاصة لهيثم عرابي مراسل Yallakora.com في أمريكا "حضوري لمصر جاء بناء على دعوة من صديقي أحمد ناجي، وكان من المفترض حضوري قبل يوم 20 ابريل الا ان تأجيل لقاء المنصورة إلى يوم 29 من نفس الشهر قد أجل حضوري إلى القاهرة".

    وكانت لجنة المسابقات بإتحاد الكرة قد قررت تأجيل لقاء الأهلي والمنصورة إلى يوم 29 ابريل لانشغال الأهلي بمباراته أمام الاتحاد الليبي في دوري أبطال إفريقيا.

    وأضاف المدير الفني البرتغالي "حضوري لمصر حتى الآن غير مؤكد، ولو حضرت فسأكون في القاهرة قبل يوم أو يومين من لقاء المنصورة".

    وفسر صاحب انجاز الـ 19 بطولة مع الأهلي حضوره للقاهرة في هذا التوقيت، حيث قال "حضوري للقاهرة يأتي لرغبتي في الاحتفال ببطولة الأهلي كأي مشجع يعشق هذا النادي، بالإضافة لرغبتي في تهنئة أصدقائي البدري وميهوب وناجي وباقي الجهاز الفني ببطولتهم الخاصة".

    وتابع "أشتاق لمصر كثيراً ولكل أصدقائي وأخواتي فيها، وأتمنى ان أتم هذه الزيارة في الموعد المحدد".

    وكانت بعض وسائل الإعلام قد ربطت بين حضور جوزيه الى القاهرة وبين رغبته في "سرقة" فرحة جماهير الأهلي بمدربهم حسام البدري بعد الفوز ببطولة الدوري.

    وعن الأنباء التي تم تداولها بأن قدومه لمصر ربما تكون للعودة مجددا لقيادة الأهلي أو نادي مصر اخر، علق بشكل واضح "حسمت من قبل وقلت انني لن أعود للتدريب في مصر مجددا، وحبي للأهلي هو حب مشجع منتمي لناديه".

    يذكر ان بعض الأنباء قد رددت أيضا عن نية كامل أبو علي رئيس النادي المصري التعاقد مع جوزيه لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 2:54 pm