علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    تقرير..الجزائر لم تسجل اي هدف منذ الخسارة برباعية من مصر

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    تقرير..الجزائر لم تسجل اي هدف منذ الخسارة برباعية من مصر

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الإثنين مايو 31, 2010 10:36 pm

    يعاني المنتخب الجزائري من مشكلة في خط الهجوم قبل ايام من بداية كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا حيث لم يسجل الخضر أي هدف منذ الفوز على كوت ديفوار 3-2 في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا في يناير الماضي ثم الخسارة برباعية نظيفة من مصر في نصف نهائي البطولة.

    وأعرب المدير الفني رابح سعدان عن قلقه من الضعف الهجومي في صفوف منتخب بلاده قبل المونديال عقب الخسارة بثلاثية نظيفة أمام ايرلندا في مباراة ودية على ملعب المنتخب الاوروبي.

    وسبق وخسرت الجزائر من صربيا بثلاثية أخرى في الثالث من مارس الماضي وذلك ايضاً ضمن الاستعداد لكأس العالم.

    وكان هدف عامر بوعزة في مرمى الافيال في ربع النهائي الافريقي والذي ادى لتأهل الخضر لنصف النهائي هو أخر الاهداف الدولية للفريق الجزائري.

    وخسرت الجزائر بعد مباراة كوت ديفوار برباعية نظيفة امام المنتخب المصري في نصف نهائي امم افريقيا قبل أن تخسر بهدف فيكتور نسفور اوبينا من نيجيريا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع للبطولة الإفريقية.

    ويعتمد الخضر في الخط الهجومي على عبد القادر غزال ورفيق صايفي ورفيق جبور الذين لم يقدموا مستوى كبير سواء في امم إفريقيا او في المباريات الودية.

    وكان هدف بوعزة في الافيال في كأس الامم بأنجولا هو الهدف الوحيد الذي يسجله مهاجم جزائري في البطولة مع العلم أن الفريق فشل في التهديف في اربع مباريات من اصل ستة خلال الحدث الافريقي ولم يسجل اهداف الا في مباراتي مالي (1-0) وكوت ديفوار )(3-2).

    وخسرت الجزائر 3-0 من مالاوي في اولى مباريتها في امم افريقيا وتعادلت في الجولة الاخيرة لمرحلة المجموعات بدون اهداف مع انجولا وخسرت مرتين بعد ذلك 4-0 من مصر و1-0 من نيجيريا.

    ونال سعدان انتقادات كبيرة من قلب الاعلام والجمهور الجزائري عقب اعلانه قائمة المنتخب الجزائري المشارك في كأس العالم بسبب ضعف الخط الهجومي.

    ولم يمتلك المنتخب الجزائري هداف لامع خلال تصفيات المونديال حيث كان هدافي الفريق كريم زياني وعبد القادر غزال برصيد هدفين لكل لاعب.

    وتلعب الجزائر في المجموعة الثالثة في جنوب افريقيا 2010 وتستهل مهمتها ضد امريكا قبل ان تواجه سلوفينيا ثم انجلترا في الجولة الاخيرة.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 12:36 pm