علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    منتخب السعودية يتدرب صباحا والسبت راحة مفتوحة للجولات الحرة

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    منتخب السعودية يتدرب صباحا والسبت راحة مفتوحة للجولات الحرة

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الإثنين مايو 31, 2010 10:32 pm

    أجرى المنتخب السعودي صباح الجمعة تدريباته الطبيعية في معسكره المقام بالنمسا للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الكونغو يوم الخميس، فيما توجه اللاعبون الذين لعبوا المباراة لأداء تدريبات فك العضلات في النادي الصحي.

    وقد انضم إلي مجموعة اللاعبين الثانية العائدين من الإصابة عبدالله شهيل وعبدالله القرني، فيما أدي اللاعبين المصابين جفين البيشي وإبراهيم غالب صباح الجمعة أشعة علي موضع إصابتهما التي لحقت بهما في لقاء الكونغو.

    ويعاني جيفين من ألام في الساق اليسري، بينما يشكو غالب من شد في الوتر الخلفي للساق وهو ما ستوضح الأشعة مدي حجم الإصابتين.

    وفي شأن متصل، قرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي بيسيرو منح اللاعبين راحة سلبية يوم السبت للقيام بجولة حرة وزيارة معالم مدينة انزبروك النمساوية علي أن يعاود الأخضر السعودي تدريباته اعتبارا من الأحد.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 4:25 am