علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    السعودية تواجه نيجيريا الثلاثاء وعودة القرني وشهيل للتدريبات

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    السعودية تواجه نيجيريا الثلاثاء وعودة القرني وشهيل للتدريبات

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الإثنين مايو 31, 2010 10:30 pm

    يواجه منتخب السعودية الأول نظيره النيجيري ودياً يوم الثلاثاء وذلك ضمن معسكره الحالي في مدينة لينجن فيلد النمساوية ويستمر حتى نهاية شهر مايو الجاري.

    وسيجري المنتخب السعودي عصر يوم الأحد حصة تدريبية على ملعب المركز الرياضي القريب من مقر إقامة المنتخب بمدينة لينجن فيلد النمساوية.

    من جانب آخر عاد لاعبا منتخب المملكة عبد الله القرني وعبد الله شهيل للمشاركة في تدريبات المنتخب في معسكر بعد اكتمال شفائهما من الإصابة التي كان يعانيان منها خلال الأيام السابقة ومنعتهما من المشاركة في التدريبات مع المجموعة، حيث شاركا صباح السبت في الحصة التدريبية التي أجريت على ملعب المركز الرياضي وشارك فيها اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة التجريبية التي أقيمت مساء الجمعة أمام الكونغو وكسبها المنتخب السعودي 2-0.

    فيما خضعت المجموعة الثانية من اللاعبين الذين مثلوا المنتخب في مباراة الكونغو إلى تدريب في الصالة الرياضية والمسبح بهدف تفكيك العضلات إضافة إلى جفين البيشي وإبراهيم غالب اللذان يعانيان من الآلام بعد مباراة المنتخب مع بدلاء الكونغو حيث خضعا لتدريبات لياقية خاصة تمهيداً لعودتهما للتدريبات المعتادة.

    وكان لاعبو المنتخب قد حصلوا وعقب نهاية التدريب الصباحي اليوم على فترة حرة قاموا خلالها بجولة شملت عدد من المعالم الحضارية والتجارية التي تشتهر بها مدينة انزبروك النمساوية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 9:56 am