علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    “برافو” كرة المونديال تعلن العداء على حراس المرمى

    شاطر

    s429012073
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 150
    تاريخ التسجيل : 15/03/2010

    “برافو” كرة المونديال تعلن العداء على حراس المرمى

    مُساهمة  s429012073 في الإثنين مايو 31, 2010 3:39 am

    انتقد كلاوديو برافو حارس مرمى المنتخب الشيلي لكرة القدم الكرة التي ستستخدم خلال مباريات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا، مؤكدا أنها ستصعب من مهمة التصدي للأهداف.
    وقال الحارس "إنها كرة خاصة، يصنعونها لتعسير الأمور على حراس المرمى، كي يتم تسجيل المزيد من الأهداف".
    ولا يشعر برافو، الذي لعب الأربعاء الماضي للمرة الأولى منذ أن أصيب في 26 مارس الماضي، بالراحة تجاه "جابولاني"، الكرة المصممة خصيصا لفاعليات كأس العالم.
    وقال برافو "ليس من السهل التنبؤ بمسارها، فهي تتحرك بشكل غريب. في (مدينة) كالاما المرتفعة عن سطح البحر لوحظ الأمر بصورة أكبر. وفي المكسيك كان الوضع كذلك. إنهم مصرون على تعسير الأمور على حراس المرمى".
    وجرب المنتخب الشيلي الكرة الجديدة في المباراة الودية التي خاضها الفريق في مدينة كالاما الواقعة شمالي البلاد، وفاز فيها على زامبيا 3/ صفر، بعد أن كان قد خسر على أرض نظيره المكسيكي.
    وكانت المباراة في إطار الاستعدادات لكأس العالم، والتي ستتواصل اليوم الأحد بمباراتين في نفس اليوم أمام إسرائيل وأيرلندا الشمالية، حيث سيحاول برافو التعود على الكرة قبل الذهاب إلى المونديال.
    وأكد قائد المنتخب الشيلي "شعرت ببعض الآلام أمام زامبيا، لكنني بخير، ومطمئن بعض الشيء مع خوض المزيد من الوقت في المباريات واستعادتي لإيقاع اللعب.
    ولم تحدد شيلي بعد القائمة النهائية المكونة من 23 لاعبا للسفر إلى جنوب أفريقيا، ولا يزال أداء الفريق في المباريات الأخيرة غير مقنع بالنسبة للأرجنتيني مارسيلو بييلسا المدير الفني للفريق ما دفعه لتأخير إعلانها.
    وتعتقد الصحافة المحلية أن بييلسا سيكشف بعد مباراتي غد عن القائمة، لوقف مرحلة التجارب وبدء وضع الخطة التي سيخوض بها الفريق مبارياته في المجموعة الثامنة لكأس العالم أمام هندوراس وسويسرا وأسبانيا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:42 am