علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    شيخ قطري يشتري ملقة الإسباني

    شاطر

    s429012073
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 150
    تاريخ التسجيل : 15/03/2010

    شيخ قطري يشتري ملقة الإسباني

    مُساهمة  s429012073 في الإثنين مايو 31, 2010 3:37 am

    علمت وكالة "فرانس برس" امس السبت ان الشيخ القطري عبدالله بن ناصر آل ثاني اشترى كامل اسهم نادي ملقة الاسباني.
    وقال مصدر مقرب من المالك الجديد للنادي الاسباني رفض الكشف عن اسمه "نعم، لقد اتم الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني صفقة شراء نادي ملقة بكامل اسهمه". ورفض المصدر الاعلان عن قيمة الصفقة "لوجود شرط في العقد الموقع بين الطرفين بعدم الافصاح عن القيمة المالية حتى نهاية المؤتمر الصحافي للاعلان عن الصفقة في اسبانيا في الخامس عشر من الشهر المقبل".
    والشيخ عبدالله بن ناصر له تجارب عديدة في المجال الرياضي، فهو عضو شرف نادي الريان القطري، كما كان نائبا لرئيس الاتحاد القطري للفروسية.
    يذكر ان فريق ملقة افلت من الهبوط الى الدرجة الثانية في الموسم المنصرم حيث حل في المركز السابع عشر برصيد 39 نقطة، بفارق الاهداف خلف راسينغ سانتاندر، في حين ان الفرق الثلاثة الهابطة كانت بلد الوليد (36 نقطة) وتينيريفي (36) وخيريز (34).
    مع العلم بأن برشلونة المتوج بطلا كان قد جمع في نهاية الدوري 99 نقطة (رقم قياسي). وكانت صحيفة "الخليج" الاماراتية ذكرت في عددها الصادر اليوم ايضا ان الشيخ عبدالله بن ناصر "انهى بنجاح مفاوضات شراء نادي ملقة في الساعات القليلة الماضية". واضافت ايضا "بادر المالك الجديد للنادي الذي امتلك اسهمه بالكامل الى اجراء مباحثات واجتماعات لتطوير النادي على كل الصعد حتى يحقق له نقلة كبيرة، والبداية استهدفت التعاقد مع مدرب عالمي لتولي المهمة والمفاضلة تتم حاليا بين اربعة مدربين يعملون في الدرجتين الاولى والثانية". كما نقلت تصريحا عن المالك الجديد للنادي قال فيه "انه اختار الدوري الاسباني لانه من اشهر دوريات العالم ويحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة وخصوصا من الجمهور العربي، واما اختيار ملقة بالذات فكان لاسمه العربي ولاحساسه بامكانية ان يحقق به طفرة على صعيد دوري الدرجة الاولى".
    وكان الشيخ الاماراتي منصور بن زايد آل نهيان اشترى ايضا قبل عامين كامل اسهم نادي مانشستر سيتي الانكليزي الذي نجح في انهاء الدوري الممتاز هذا الموسم في المركز الخامس خلف تشلسي البطل ومانشستر يونايتد وارسنال وتوتنهام.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 3:44 am