علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الحبشي : لم أتسلم ريالاً واحداً من الاتحاد.. واستغربت وضع اسمي في الميزانية

    شاطر

    s429012073
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 150
    تاريخ التسجيل : 15/03/2010

    الحبشي : لم أتسلم ريالاً واحداً من الاتحاد.. واستغربت وضع اسمي في الميزانية

    مُساهمة  s429012073 في الإثنين مايو 31, 2010 3:30 am

    استغرب وكيل اعمال اللاعبين عبدالعزيز الحبشي ما تم استعراضه في الجمعية العمومية لنادي الاتحاد يوم الخميس الماضي بشأن دفع مستحقات وكلاء اعمال اللاعبين، والذي ذكر خلاله اسمه، وقال استلمت مستحقاتي من اللاعبين علي المزيدي ومحمد سالم بشكل مباشر من النادي إلا انني لم استلم ريال واحدا من نادي الاتحاد مباشرة، فكيف يضعوا اسمي ضمن القائمة المالية؟ حيث إن النظام ينص على ان وكيل أعمال اللاعبين يستلم مستحقاته المادية من قبل اللاعبين حسب عقد اللاعب.
    واشار الى انه كان يستلم عمولاته السابقة من قبل اللاعبين على شكل دفعات مساعدة منه لتخفيف الحمل على اللاعبين وقال انه من المفترض ان استلم عمولتي مباشرة من النادي حسب الاتفاق السابق مع الادارة السابقة.
    واوضح الحبشي انه تبقت له دفعتان الاولى بتاريخ 10/8/1431هـ والثانية بتاريخ 10/11/1431هـ وقال إن ما يفعله نادي الاتحاد مع وكلاء اللاعبين مستغرب.
    وعن تعاقد نادي الاتحاد مع المدرب البرتغالي مانويل جوزيه اعتبر الحبشي ان المدرب له تاريخ مشرف وحقق مع نادي الاهلي المصري ما لم يحققه اي مدرب، ويتمتع بشخصية قوية وقدرة احترافيه كبيرة، وقال انني سبق وان عرضت المدرب على الاتحاد بحكم علاقتي القوية معه بالاضافة الى عملي كوكيل تعاقدات الا ان نادي الاتحاد لا يحتاج الى وكلاء مدربين او لاعبين لا سيما وان النادي يعتمد بشكل كبير على سماسرة النادي اكثر من الوكلاء.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 10:17 pm