علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الكونميبول: أوروجواي وقعت في "مجموعة الموت"

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    الكونميبول: أوروجواي وقعت في "مجموعة الموت"

    مُساهمة  s42903432 في السبت مايو 29, 2010 11:29 am

    يرى اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) أن منتخب أوروجواي سقط في مجموعة الموت وذلك في معرض تعليقه على قرعة بطولة كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا والتي أجريت أمس الجمعة في مدينة كيب تاون.

    وقال الموقع الإلكتروني للاتحاد القاري أن أوروجواي ، التي تشارك في كأس العالم للمرة الحادية عشرة في تاريخها بعد أن كانت آخر المنتخبات تأهلا إلى البطولة ، قد وقعت في المجموعة الأولى "المعقدة" ، إلى جوار جنوب أفريقيا والمكسيك وفرنسا.

    ووصف الكونميبول منتخب شيلي بأنه كان "مفاجأة تصفيات أمريكا الجنوبية"، فيما تحاشى التعليق على منتخبي الأرجنتين والبرازيل ، حيث اقتصر الأمر على الإشارة إلى المنتخبات التي ترافقهما في كل مجموعة.

    واعتبر الاتحاد أن منتخب باراجواي "ربما كان الأكثر استفادة بين ممثلي أمريكا الجنوبية الخمسة"، و"على الرغم من أنه يبدأ مبارياته بمواجهة إيطاليا حاملة اللقب ، إلا أنه سيواجه لاحقا منتخبي نيوزيلندا ثم منتخب سلوفاكيا الذي يشارك للمرة الأولى".

    كان مهاجم منتخب باراجواي المعتزل ، والمدير الفني الحالي لنادي أولمبيا المحلي خوسيه كاردوزو أعرب عن اقتناعه بقدرة منتخب بلاده على التأهل إلى الدور الثاني.

    وأكد كاردوزو لوسائل الإعلام المحلية "بهذا المنتخب يمكننا أن نصل بعيدا".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 8:19 am