علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    مارادونا يخضع لجراحة بعد "عضة" من كلبه في وجهه

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    مارادونا يخضع لجراحة بعد "عضة" من كلبه في وجهه

    مُساهمة  s42903432 في السبت مايو 29, 2010 11:03 am

    نقل أسطورة الكرة الأرجنتيني دييجو مارادونا المدير الفني الحالي للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء إلى المستشفى، حيث خضع لعملية جراحية بعدما عضه أحد كلابه في وجهه.

    نزف مارادونا /49 عاما/ بغزارة إثر العضة ولكن يبدو أن العملية الجراحية نجحت ويتوقع خروجه من مستشفى لوس أركوس بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس في وقت لاحق اليوم.

    وصرح فيرناندو مولينا، المتحدث باسم مارادونا ، للصحفيين بأن الاخير "بحالة طيبة للغاية" وأنه ليس من المتوقع أن يؤثر الحادث "على إيقاع العمل" مع المنتخب الأرجنتيني قبل كأس العالم 2010 المقررة في جنوب أفريقيا(11 حزيران/يونيو و11 تموز/يوليو).

    كان مارادونا قضى فترة بالفعل في نفس المستشفى في نيسان/أبريل 2007 حيث كان يعالج من التهاب كبدي أصيب به نتيجة إسرافه في تناول الكحوليات.

    وفي الساعات الأولى من صباح اليوم كان مارادونا يلعب مع كلبه بمنزله بضاحية إزيزا في بوينس آيرس ، عندما هاجمه الكلب وألحق به إصابات في الوجه، واحتاج أسطورة الكرة العالمية إلى عملية جراحية للعلاج من الإصابة في الشفاة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 10:14 pm