علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    ميسي يلتهم كل ما يقترب منه

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    ميسي يلتهم كل ما يقترب منه

    مُساهمة  s42903432 في السبت مايو 29, 2010 11:00 am

    تحول الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة إلى لاعب خطير بحق ، فلا شئ بات يفلت من بين يديه. وهو قادر على التهام الكل من أهداف ومنافسين وسباب وألوان الفرق الأخرى ، وحتى نجوم مثل كريستيانو رونالدو.

    حتى أنه يبدو كما لو كان قد بدأ في التهام ميزته الكبرى ، المتمثلة في ذلك التواضع الذي يجعل كل جمله تقريبا تخرج من فيه بصورة مطلقة دون الاساءة لاحد . فبعد هدفه السادس في ثلاث مباريات ، الذي مهد به الطريق نحو الفوز على ريال مدريد 2/ صفر أمس السبت في قلب ملعب "سانتياجو برنابيو"، كان أفضل لاعبي العالم يشعر بالتوهج.

    وقال ميسي وهو لا يزال في أوج نشوته "مرة أخرى أثبت الفريق أنه في الوقت الحالي أفضل من أي منافس. لابد من إثبات ذلك دوما في الملعب ، وهو ما فعلناه اليوم".

    وحتى بعدما هدأ ، لم يتراجع الأرجنتيني عن تصريحاته. فهل لا يوجد بالفعل فريق في العالم قادر على إيقاف برشلونة؟

    يقول ميسي دون أن يطرف له جفن "أعتقد أننا نثبت ذلك الآن" ، ويضيف "لكن ذلك لا يعني أننا نفوز بالكلام.. فلابد من محاولة الفوز في كل مباراة ، وهو ما نسعى إليه دائما".

    وهو ما يفعله الفريق ، فالأرجنتيني أحرز سبعة أهداف في ثماني مباريات أمام ريال مدريد ، وعاد لاختراق شباك الحارس إيكر كاسياس.

    كان من غير المحتمل أن يتألق مثلما تألق في ليلة السادس من نيسان/أبريل الجاري عندما أحرز أربعة أهداف في شباك أرسنال ، لكن ميسي ­ الذي تعرض لضرب مبرح في بعض الأوقات ­ كان أفضل من في "برنابيو" ، ومصدر خطورة دائم بالتعاون مع تشافي ، في صورة كانت تزداد وضوحا بالمقارنة مع المنعزل كريستيانو رونالدو ، الذي كان قد حياه قبل المباراة بغمزة وابتسامة ومصافحة سريعة.

    وقال الأرجنتيني عندما سئل عما إذا كان قد "فاز" في المباراة الثنائية مع من يعد أكبر تهديد له على عرش الكرة العالمية "إننا لا نخوض أبدا في هذا النقاش ، إنه نقاش لمن هم بالخارج".

    وبأربعين هدفا سجلها في الموسم الحالي ، بينها 27 في الدوري ­ متفوقا بثلاثة أهداف عن مواطنه جونزالو هيجوين ­ ينطلق ميسي نحو نهاية موسم خيالية ، بينما يصلي الأرجنتينيون كي لا ينفد وقوده أو يتعرض للإصابة ، لأن هناك بطولة لكأس العالم بانتظاره.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 2:55 pm