علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    مارادونا يشعر بالثقة قبل انطلاق كأس العالم

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    مارادونا يشعر بالثقة قبل انطلاق كأس العالم

    مُساهمة  s42903432 في السبت مايو 29, 2010 10:19 am

    أكد دييجو أرماندو مارادونا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أنه يثق بلاعبيه لأنهم "يفهمون قيمة القميص" الوطني ، وأنه يدرك لذلك أن "الأمور ستمضي على نحو طيب" خلال كأس العالم في جنوب أفريقيا هذا الصيف.

    وقال المدير الفني في تصريحات أمس الاثنين عندما سئل عن حظوظ الفريق في البطولة التي ستنطلق في 11 حزيران/يونيو المقبل "أثق باللاعبين الذين سأحملهم ، في الرجال الذين سأحملهم. إنهم يعرفون ويفهمون ما يعنيه قميص المنتخب الأرجنتيني. لهذا أعرف أن الأمور ستمضي على نحو جيد معنا. سنكون في قلب المنافسة".

    وقال المدير الفني أنه سيتحدث مع اللاعبين المستبعدين قبل اختيار قائمة نهائية من 23 لاعبا للسفر إلى جنوب أفريقيا.

    وأكد مارادونا "سيؤلمني كثيرا أن أترك لاعبين قدموا الكثير للقميص أو يؤدون موسما جيدا ، لكنهم كلفوني بمسئولية المنتخب وعلي أن أختار"، مشيرا إلى أن مارتين باليرمو مهاجم بوكا جونيورز المخضرم "يتمتع بحظوظ" للانضمام إلى الفريق.

    وشارك مارادونا أمس إلى جانب وزير التعليم ألبرتو سيليوني ورئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم خوليو جروندونا وباقي أعضاء الجهاز الفني للمنتخب ، في حفل لتقديم كتيب عن كأس العالم 2010 .

    وسيتم توزيع الكتيب ، الذي تولت طباعته وزارة التعليم ، على نحو 25 ألف مدرسة عامة ابتدائية وثانوية في الأرجنتين ، وهدفه هو إقامة صلة بين طلاب المدارس والبطولة.

    وقال مارادونا "من الضروري أن يكون الآباء هم من يؤكدون لأبنائهم ما يمكنهم أن يجنوه من وراء كرة القدم وليس العكس".

    وتلعب الأرجنتين في المجموعة الثانية لكأس العالم إلى جوار منتخبات نيجيريا واليونان وكوريا الجنوبية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 8:19 am