علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    باريوس لم يتلق أي اتصالات لتمثيل الأرجنتين أو باراجواي في كأس العالم

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    باريوس لم يتلق أي اتصالات لتمثيل الأرجنتين أو باراجواي في كأس العالم

    مُساهمة  s42903432 في السبت مايو 29, 2010 10:16 am

    لا يزال المهاجم الأرجنتيني الباراجواني لوكاس باريوس ، الذي فاز بقلوب مشجعي بوروسيا دورتموند في الموسم الحالي بعد أن أحرز 18 هدفا في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا" ،يأمل في أن يتم استدعائه للمشاركة في بطولة كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا مع أي من المنتخبين.

    وقال المهاجم ، الذي ضمن ناديه المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل ، في مقابلة نشرتها مجلة "كيكر" اليوم الاثنين "فيما يتعلق بكأس العالم ، لا أعرف شيئا حتى الآن... لم يكن هناك أي اتصال مع أي من اتحادي الكرة في الأرجنتين أو في باراجواي".

    ورد اللاعب على الشائعات التي تدور حول تفكير الأرجنتيني خيراردو مارتينو المدير الفني لمنتخب باراجواي بإمكانية استدعائه للفريق بقوله "إنه لم يقم بالاتصال بي".

    وأثنى باريوس على المنتخبين اللذين يمثلان بلديه: "كلا البلدين يملكان منتخبين جيدين. يمكنني أن أتخيل باراجواي وهي تحقق المفاجأة في جنوب أفريقيا. رغم ذلك تبقى الأرجنتين كبطلة سابقة ، منتمية إلى مستوى آخر".

    وتعاقد بوروسيا دورتموند مطلع الموسم الحالي مع باريوس /25 عاما/ ، بعد أن توج مع كولو كولو التشيلي كأفضل هداف لبطولات الدوري على مستوى العالم.

    وحصل اللاعب قبل نحو أسبوعين على جنسية باراجواي ، وطن والدته ، وبات من المحتمل أن يقود هجوم منتخب البلاد في جنوب أفريقيا إلى جانب زميله في النادي الألماني نيلسون هايدو فالديز.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 4:17 am