علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    ريكيلمي يرشح الأرجنتين للفوز بالمونديال لأن ميسي هو الأفضل

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    ريكيلمي يرشح الأرجنتين للفوز بالمونديال لأن ميسي هو الأفضل

    مُساهمة  s42903432 في السبت مايو 29, 2010 10:14 am

    رشح صانع الألعاب الأرجنتيني خوان رومان ريكيلمي ، أحد أبرز الغائبين عن بطولة كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا ، منتخبي أسبانيا والبرازيل للمنافسة على لقب كأس العالم ، إلا أنه اعتبر منتخب بلاده المرشح الأبرز للقب ، حيث يضم ليونيل ميسي أفضل لاعبي العالم.

    وقال اللاعب في تصريحات نشرتها صحيفة (أس) اليوم "أسبانيا لديها فريق كبير ، والأمر نفسه مع البرازيل المرشحة دوما ، كما أن لديها حارس كبير هو جوليو سيزار".

    لكن صانع ألعاب بوكا جونيورز عاد واستدرك "الأرجنتين لديها ليونيل اللاعب الأفضل كما أن لدينا عددا من أفضل لاعبي العالم مثل والتر صامويل وخافيير ماسكيرانو وليساندرو لوبيز وجونزالو هيجوين وكارلوس تيفيز".

    واعتبر ريكيلمي أن بقية زملاء أفضل لاعبي العالم العام الماضي هم المحرك الذي سيدفع ميسي لتقديم نفس الأداء الجميل الذي يظهر به مع برشلونة مضيفا أن "ليونيل لاعب فريد ، ربما لا يجود الزمان بمن هو مثله. لذا عليهم دعمه كي يبرز. على بقية الفتيان مساعدته كثيرا".

    من جانب آخر ، أعرب اللاعب عن أسفه لغيابه عن كأس العالم بسبب خلافه الشخصي مع المدير الفني للفريق دييجو مارادونا الذي انتقد طريقة أدائه في أحد البرامج التلفزيونية.

    وفيما دافع ريكيلمي عن قراره بعدم الانضمام للفريق الوطني في عهد مارادونا ، أكد أن ذلك ليس السبب الحقيقي وراء قراره بالابتعاد.

    وقال "أشعر بالرضا لما فعلت. قيل إن ريكيلمي ابتعد بسبب تصريح للمدرب وأنا أقول إن على المرء أن يكون أحمق كي يهدر فرصة اللعب في المونديال لهذا السبب. الأمر أبعد من ذلك لكنني لن أتحدث عنه".

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 2:50 pm