علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    كأس العالم قد تكشف الوجه الحقيقي لميسي

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    كأس العالم قد تكشف الوجه الحقيقي لميسي

    مُساهمة  s42903432 في السبت مايو 29, 2010 9:05 am

    بعد بروز موهبته التهديفية مع ناديه الأسباني برشلونة أثار مهاجم المنتخب الأرجبنتيني لكرة القدم ليونيل ميسي /23 عاماً/ الجدل حول موهبته, حيث تباينت آراء المهتمون بشؤون كرة القدم حول اللاعب.

    فمن المهتمين من جزم بشكلٍ مطلق بموهبة اللاعب بل تجاوز رأيهم ذلك بوصفه أحد أساطير الكرة في العالم, بينما تحفظ آخرون برأيهم حول اللاعب معللين ذلك بأن اللاعب تألق بشكلٍ كبير مع ناديه بينما لم يفعل بالمثل مع منتخب بلاده.

    و يتمادى أصحاب الرأي الآخر بالتعليل فيقولون "برشلونة يمتلك صفوف مكتملة خاصةً خط الوسط الذي يعتبر الممول الرئيس لميسي".

    أما الفيصل الحقيقي حول موهبة نجم الكرة الأرجنتينية الحالي فهو مصير منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2010 والتي تقام في أفريقيا الجنوبية حيث وقعت الأرجنتين في المجموعة الثانية إلى جانب نيجيريا و كوريا الجنوبية و اليونان.

    و بالعودة إلى اللاعب نفسه فقد صرح قبل قرابة الثلاث شهور لصحيفة "الموندو" الأسبانية حيث قال "كي تصبح أسطورة يجب أيضا أن تفوز بكأس العالم".

    ولم يحرز ميسي سوى 4 أهداف فقط لمنتخب بلاده في تصفيات كأس العالم 2010 و واجهت الأرجنتين الأمرين قبل أن ينقذ نجم ريال مدريد هيجوين الموقف و يساهم بتأهل بلاده في أول مباراة يستدعيه فيها المدير الفني للمنتخب ديجو مارادونا.

    و تعتبر بطولة كأس العالم 2010 هي البطولة الثانية لميسي في نهائيات كأس العالم بعد أن شارك مع منتخب بلاده في العام 2006 بألمانيا و أحرز هدفاً واحداً فقط في مرمى صربيا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 10:20 pm