علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    مارادونا "وحفيده" يقودان آخر تدريبات الأرجنتين قبل السفر إلى جنوب أفريقيا

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    مارادونا "وحفيده" يقودان آخر تدريبات الأرجنتين قبل السفر إلى جنوب أفريقيا

    مُساهمة  s42903432 في السبت مايو 29, 2010 8:54 am

    تضمن التدريب الأخير للمنتخب الأرجنتيني قبل السفر إلى جنوب أفريقيا محاضرة للمدير الفني للفريق دييجو مارادونا ، الذي حمل حفيده بنخامين بين يديه أثناء محاولاته لتحفيز لاعبيه.

    واستمع اللاعبون لكلمة مديرهم الفني المتوج بكأس العالم عام 1986 في المكسيك ، قبل أن يبدأوا تدريباتهم بالكرة خلال تدريب أمس الخميس.

    واعتمد مارادونا في تدريباته بالكرة على اللمسات والهروب من الرقابة والتسديد على المرمى كما اعتاد في الأيام الأخيرة ، بهدف خفض الحمل البدني على لاعبيه وتقليل احتمالات تعرضهم للإصابة بعد موسم منهك خاضه أغلبهم مع أنديتهم.

    وحضر إلى التدريب خيسوس داتولو لاعب وسط نابولي الإيطالي لتحية زملائه ، رغم استبعاده من قبل مارادونا من القائمة المسافرة إلى جنوب أفريقيا.

    كما حضرت كلاوديا فيافاني زوجة مارادونا السابقة برفقة ابنتيهما دالما وجانينا ، التي كانت تحمل بنخامين الحفيد الوحيد للمدير الفني ونجل سرخيو أجويرو أحد مهاجمي الفريق المشارك في المونديال.

    ومن المقرر أن يتوجه الفريق مساء اليوم إلى جوهانسبرج ومنها إلى بريتوريا مقر معسكره الإعدادي لكأس العالم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 8:15 pm