علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    إريكسون: عرض تدريب كوت ديفوار تحدي لا يمكن مقاومته

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    إريكسون: عرض تدريب كوت ديفوار تحدي لا يمكن مقاومته

    مُساهمة  s42903432 في السبت مايو 29, 2010 8:46 am

    أكد المدرب السويدي سفين جوران إريكسون أن العرض الذي تلقاه لتدريب منتخب كوت ديفوار خلال نهائيات كأس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا كان بمثابة تحد لا يمكن مقاومته.

    وقال إريكسون خلال مقابلة مع صحيفة "داجينس نيهيتير" التي تصدر في ستوكهولم اليوم الجمعة إن "كأس العالم متعة حقيقية ، لا يوجد ما هو أكبر من ذلك ، لم يمكنني مقاومة التحدي".

    واعترف إريكسون بانه سيكون "سعيدا حقا" إذا تأهل منتخب الأفيال إلى دور الثمانية ، وهو الإنجاز الذي حققه مرتين مع المنتخب الإنجليزي.

    وأضاف إريكسون "إذا تمكنا من عبور دور المجموعات ، فإن ذلك سيكون شيئا رائعا ، إنها مجموعة صعبة حقا ، لذا سنرى ما الذي سيحدث".

    وقام إريكسون بتدريب المنتخب الإنجليزي بين عامي 2001 و2006 قبل أن ينتقل لتدريب المنتخب المكسيكي موسم 2008/2009 ، وقام بتدريب العديد من الأندية الأوروبية قبل أن يتعاقد على تدريب المنتخب الإيفواري في 31 أذار/مارس الماضي.

    وأجرت الصحيفة السويدية المقابلة مع اريكسون في مدينة مونترو السويسرية حيث يقوم بمعسكر تدريبي مع فريق الأفيال للارتقاء بمستوى الفريق وتوفير أجواء هادئة للاستعداد على النحو الأمثل.

    وأكد إريكسون أن فلسفته في كرة القدم واحدة بصرف النظر عن الفريق الذي يدربه.

    وأشار "أفكاري حول كرة القدم واحدة ، أنهم لاعبي كرة قدم ويحتاجون إلى العمل والتدريب وقوة التحمل ، وفوق كل ذلك يحتاجون إلى تنظيم يخص المنتخب الوطني".

    وأضاف أنه بالنسبة للفرق الأفريقية ، فإن حدوث انفراجة كبيرة على المستوى الدولي في كرة القدم يتطلب وجود منظومة جيدة ، أيضا خارج المستطيل الأخضر ، مشددا على أنه من الضروري لكوت ديفوار التركيز على "هدف واحد ، هذا هو الطريق الوحيد لعبور دور المجموعات".

    ويعتمد المدرب المخضرم على مجموعة من أبناء وطنه الذين سبق له العمل معهم مثل مساعده تورد جريب ، ولكنه تعاقد أيضا مع مدرب اللياقة البدنية في مانشستر سيتي ، وكذلك مدرب فرنسي لحراس المرمى.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 5:49 pm