علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الفيفا يرفع العقوبات عن الكرة العراقية

    شاطر

    s429012073
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 150
    تاريخ التسجيل : 15/03/2010

    الفيفا يرفع العقوبات عن الكرة العراقية

    مُساهمة  s429012073 في الأحد مارس 21, 2010 5:09 am



    أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم ان اللجنة التنفيذية في الاتحاد الدولي (فيفا) قررت أمس الجمعة رفع العقوبات عن الكرة العراقية.
    وقال رئيس الاتحاد العراقي حسين سعيد في اتصال مع وكالة فرانس برس ان "اللجنة التنفيذية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قررت في اجتماعها رفع العقوبات عن الكرة العراقية والسماح للمنتخبات والفرق بالمشاركة في البطولات التي ينظمها الاتحاد الدولي والاتحادات القارية والاقليمية ولجميع المستويات".واضاف "كما سمحت اللجنة التنفيذية للمنتخبات العراقية بخوض المباريات الودية الدولية".
    وكان سعيد التقى الثلاثاء الماضي رئيس الاتحاد الدولي السويسري جوزيف بلاتر الذي اثنى على دور الاتحاد العراقي وعمله في الاعوام الماضية، كما التقى رئيس الاتحاد الاسيوي محمد بن همام في زيوريخ في اطار السعي لرفع العقوبات عن الكرة العراقية.
    واعرب سعيد عن امله في ان تشهد المرحلة المقبلة "عملا دؤوبا يؤدي الى نتائج طيبة تصب في مصلحة المنتخبات والفرق العراقية التي تنتظرها استحقاقات خارجية وان يضع حدا لكل الملابسات التي حصلت في المرحلة الماضية".
    وكانت المنتخبات والفرق العراقية تواجه عقوبات الاستبعاد من المشاركات الخارجية من قبل الاتحاد الدولي بسبب قرار اللجنة الاولمبية بحل الاتحاد العراقي في نوفمبر الماضي، ما اعتبر تدخلا في شرعية الاتحاد العراقي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 9:51 pm