علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    برادلي يعلن القائمة النهائية للمنتخب الأميركي

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    برادلي يعلن القائمة النهائية للمنتخب الأميركي

    مُساهمة  s429010569 في الجمعة مايو 28, 2010 3:56 am

    فجر المدرب بوب برادلي المدير الفني للمنتخب الأميركي لكرة القدم يوم الأربعاء مفاجآت قليلة لدى إعلانه القائمة النهائية لفريقه التي سيخوض بها نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
    قلص برادلي عدد اللاعبين في القائمة من 30 إلى 23 لاعبا بعد يوم واحد من فوز الفريق 4-2 وديا على نظيره التشيكي الذي فشل في التأهل لنهائيات كأس العالم.
    تبدو قائمة المنتخب الأميركي بلا خبرة كبيرة حيث تضم ثمانية فقط من اللاعبين الذين شاركوا مع الفريق في بطولتي كأس العالم الماضيتين عامي 2002 في كوريا الجنوبية واليابان و2006 بألمانيا.
    اللاعبون الثمانية هم حارسا المرمى ماركوس هانيمان وتيم هوارد والمدافعون كارلوس بوكانجيرا وستيف تشيروندولو وأوغوتشي أونيو ولاعبو خط الوسط ماركوس بيسلي وكلينت ديمبسي ولاندون دونوفان.
    تضم القائمة التي أعلنها برادلي تيم هوارد (إيفرتون الإنكليزي) وبراد جوزان (أستون فيلا الإنكليزي) وماركوس هانيمان ( ولفرهامبتون الإنكليزي) لحراسة المرمى.
    وفي خط الدفاع : كارلوس بوكانيغرا (رين الفرنسي) وجوناثان بورنستين (تشيفاس الأميركي) وستيف تشيروندولو (هانوفر الألماني) وجاي ديميرت (واتفورد الإنكليزي) وكلارنس جودسون (إك ستارت النرويجي) وأوغوتشي أونيو (ميلان الإيطالي) وجوناثان سبيكتور (ويستهام الإنكليزي).
    وفي خط الوسط: دا ماركوس بيسلي (رينجرز الاسكتلندي) ومايكل برادلي (بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني) وريكاردو كلارك (إنتراخت فرانكفورت الألماني) ولاندون دونوفان (لوس أنجليس غالاكسي الأميركي) وموريس إيدو (رينجرز الاسكتلندي) وبيني فايلهابر (آرهوس الدنماركي) وستيوارت هولدن (بولتون الإنكليزي) وخوسيه توريس (باتشوكا المكسيكي).
    وفي خط الهجوم: جوزي ألتيدور (فياريال الإسباني) وإديسون بودل (لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي) وكلينت ديمبسي (فولهام الإنكليزي) وروبي فيندلي (ريال سولت ليك الأميركي) وهيركيوليز غوميز (بويبلا المكسيكي).

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 10:14 pm