علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    فلامنغو يتعادل في افتتاح الدوري البرازيلي

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    فلامنغو يتعادل في افتتاح الدوري البرازيلي

    مُساهمة  s429010569 في الجمعة مايو 28, 2010 3:24 am

    استهل فلامنغو رحلة دفاعه عن لقب الدوري البرازيلي لكرة القدم بالتعادل أمام ضيفه ساو باولو 1-1 الأحد في ختام الجولة الافتتاحية للبطولة، فيما تصدر جدول الترتيب فريق أفاي بفارق الأهداف بعد أن اجتاح ضيفه غريميو برودينتي الصاعد هذا الموسم 6-1.

    أحرز اللاعب إيمرسون ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق العاشرة و44 و90، وكايو هدفين في الدقيقتين 65 و72 وروبرتو هدفا في الدقيقة 52، ليتصدر أفاي الجدول عن باقي الفرق التي حققت الفوز في الجولة الأولى.

    وفي أهم مباريات الجولة تعادل فلامنغو بطل العام الماضي مع ساو باولو الذي كان قد احتكر اللقب ثلاثة أعوام متتالية بين 2006 و2008 على ملعب "ماراكانا" التاريخي، حيث تقدم الضيوف بهدف اللاعب واشنطن في الدقيقة 44 وتعادل دينيس ماركيس لأصحاب الأرض في الدقيقة 50.

    وادخر الفريقان العديد من لاعبيهما الأساسيين استعداداً لمواجهات ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس ليبرتادوريس الأربعاء، حيث يلتقي فلامنغو مع أونيفرسيداد الشيلي وساو باولو مع مواطنه كروزيرو.

    وفي مدينة بورتو أليغري، فعل فريقا إنترناسيونال وكروزيرو الأمر نفسه استعدادا لمباريات البطولة القارية، إلا أن الأخير تمكن من العودة إلى دياره بنقاط اللقاء الثلاث بعد الفوز 2-1.

    واعتمد الفريق الضيف على هدافه كليبر الذي أحرز هدفي الفوز في الدقيقتين الرابعة من ضربة جزاء و36، فيما سجل تايسون في الدقيقة السادسة الهدف الوحيد لإنترناسيونال الذي يواجه استوديانتيس دي لابلاتا الأرجنتيني حامل لقب كأس ليبرتادوريس يوم الخميس المقبل.

    وفي ساو باولو، استهل كورينثيانز الذي ودع كأس ليبرتادوريس يوم الأربعاء الماضي على يد فلامنغو مشاركته في الدوري هذا الموسم بالفوز على ضيفه أتلتيكو باراناينسي 2-1 بهدفي سوزا في الدقيقة 59 والنجم الكبير رونالدو في الدقيقة 83 من ضربة جزاء، بعد أن تقدم فاغنر دينيز بالهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة 45 .

    وفي بقية مباريات الأحد، فاز أتلتيكو مينيرو على ضيفه فاسكو دا غاما 2-1 وسيارا الصاعد بعد 17 عاما من الغياب على ضيفه فلومينينزي 1- صفر وجواراني على ضيفه جوياس بنفس النتيجة.

    كانت البطولة قد انطلقت السبت بفوز بالميراس على فيتوريا 1- صفر وتعادل بوتافوغو مع سانتوس 3-3 وأتلتيكو جويانينسي مع غريميو سلبيا.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 11:41 pm