علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    ذهاب مورينيو إلى ريال مدريد حقيقة ناقصة بالنسبة للإيطاليين

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    ذهاب مورينيو إلى ريال مدريد حقيقة ناقصة بالنسبة للإيطاليين

    مُساهمة  s429010569 في الجمعة مايو 28, 2010 3:07 am

    لم يثر إعلان نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم عن تأهبه لتعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مدربا له صخبا كبيرا بإيطاليا سوى بين جماهير فريق إنتر ميلان التي شعرت بالإحباط لخسارتها المدرب الذي قاد فريقها خلال موسما تاريخيا هذا العام.

    ومع مواصلة جماهير إميلان احتفالاتها بالإنجاز الثلاثي بإحراز فريقها لقب دوري أبطال أوروبا إلى جانب لقبي الدوري والكأس في إيطاليا ، فقد ركزت وسائل الإعلام المحلية على الشرط الجزائي الكبير بعقد مورينيو مع إنتر الذي يمثل العقبة الأخيرة أمام انتقال المدرب البرتغالي إلى مدريد.

    وكتبت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" اليوم تقول: "إنه نصف إعلان وليس إعلانا كاملا لأن عقد مورينيو مع إنتر لم يفسخ بعد .. ولكن (رئيس ريال مدريد) فلورنتينو بيريز لم يطق الانتظار أكثر من ذلك أو ربما أراد أن يضغط على إنتر".

    ويعتبر الشرط الجزائي بعقد مورينيو مع إنتر والبالغ قيمته 16 مليون يورو (7ر19 مليون دولار) عنصرا مهما في صفقة انتقال مورينيو بما أن عقده مع النادي الإيطالي يمتد لعام 2012 .

    ولا يبدو أن ريال مدريد مستعد للمساعدة في سداد هذا المبلغ الهائل حيث صرح بيريز قائلا : "إنه أمر سيحله إنتر مع مورينيو".

    وأشار رئيس ريال مدريد إلى أنه لا يخطط للقاء نظيره الميلاني ، فيما أعرب مورينيو في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء عن ثقته في الانتقال لريال مدريد عقب انتهاء عطلته الحالية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:49 am