علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    القلق يساوراليويفا إزاء استعدادات أوكرانيا لاستضافة يورو 2012

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    القلق يساوراليويفا إزاء استعدادات أوكرانيا لاستضافة يورو 2012

    مُساهمة  s429010569 في الجمعة مايو 28, 2010 3:03 am

    قال مسئول بارز فى كرة القدم في أوكرانيا اليوم الخميس إن مسئولي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) يشعرون بالقلق إزاء استعدادات أوكرانيا للمشاركة في استضافة فعاليات كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2012).

    وقال ماركيان ليوبكيفسكي مدير اللجنة المنظمة ليورو 2012 بأوكرانيا "لقد أضعنا وقتا طويلا. ويجب تحقيق تقدم ملموس في الفترة المتبقية".

    وتعثرت أوكرانيا ، التي تنظم يورو 2012 بالاشتراك مع بولندا ، في استعداداتها وتكمن المشكلات الرئيسية في الاستادات وشبكة النقل والبنية الأساسية للسياحة.

    واعترف وفد من اليويفا يتواجد في أوكرانيا منذ يوم الاثنين الماضي بأن أوكرانيا كثفت جهودها منذ تولي فيكتور يانكوفيتش رئاسة البلاد في شباط/فبراير الماضي.

    ولكن حجم العمل المتبقي جعل مسئولي اليويفا يشعرون بالقلق حول قدرة أوكرانيا على الاستعداد في الوقت المناسب ، حسب ما صرح به ليوبكيفسكي للصحفيين.

    وقال ليوبكيفسكي إن مسئولي اليويفا لاحظوا خلال زيارتهم أن ضعف التنسيق من قبل السلطات المحلية بأوكرانيا يعد عقبة كبيرة تقف أمام جهود استعدادات البلاد لاستضافة البطولة الأوروبية.

    وزار الرئيس الأوكراني يانوكوفيتش ، وهو مشجع للعبة كرة القدم ، اليوم الخميس مدينة لفيف غرب أوكرانيا وهي إحدى المدن التي ستشارك في استضافة يورو 2012 ، ولكنها تواجه اكبر مشاكل الاستعدادات حيث تأخر بدء العمل في بناء استاد بها بسعة 30 ألف متفرج لمدة عامين.

    والتقى الرئيس الأوكراني عددا من المسئولين المحليين وقام بجولة في موقع بناء الاستاد ، حسب ما ذكرته وكالة أنباء إنترفاكس.

    وتشارك أربع مدن أوكرانية ، هي كييف ودونيتسك وخاركيف ولفيف ، في استضافة فعاليات يورو 2012 .

    وقال الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس اليويفا إنه يمكن إقصاء مدينة أو مدينتين في حالة استمرار تأخر الاستعدادات بها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 10:19 pm