علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    المئات من تذاكر نهائي كأس العالم 2010 متاحة قبل 15 يوما من انطلاق البطولة

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    المئات من تذاكر نهائي كأس العالم 2010 متاحة قبل 15 يوما من انطلاق البطولة

    مُساهمة  s429010569 في الجمعة مايو 28, 2010 3:01 am

    أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الخميس أن حوالي 800 تذكرة إضافية للمباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ستكون متاحة عندما تطرح 90 ألف تذكرة إضافية لجميع مباريات البطولة ، والبالغ عددها 64 مباراة ، للبيع غدا الجمعة.

    وقال جيروم فالكه السكرتير العام للفيفا ، في مؤتمر صحفي عقد باستاد اليس بارك في جوهانسبرج وهو واحد من عشرة استادات تستضيف فعاليات البطولة ، إنه جرى بيع 96 بالمئة من إجمالي 88ر2 مليون تذكرة متاحة للبيع.

    وأضاف فالكه "نسعى إلى أن تصل هذه النسبة إلى 97 أو 98 بالمئة ، وهو ما سيتوافق مع الأرقام التي سجلت في بطولات كأس العالم الماضية ، وسيسعدنا ذلك.

    وبطرح تلك التذاكر الإضافية وصل عدد التذاكر التي لا تزال متاحة للبيع على الإنترنت ومن خلال مراكز بيع التذاكر والمتاجر في جنوب أفريقيا ، إلى حوالي 160 ألف تذكرة.

    وإلى جانب المباراة النهائية المقررة في 11 تموز/يوليو المقبل في جوهانسبرج ، تطرح غدا الجمعة تذاكر للمباراة الافتتاحية للبطولة بين منتخبي جنوب أفريقيا والمكسيك في 11 حزيران/يونيو بجوهانسبرج أيضا ومباراتي الدور قبل النهائي بدربان وكيب تاون.

    وذكر الفيفا في بيان أن التذاكر الإضافية ، أصبحت متاحة بعد الانتهاء من الترتيبات المتعلقة بمقاعد الاستادات.

    وطرحت تذاكر إضافية في مناسبات مختلفة خلال الشهور القليلة الماضية ، حيث استعادت وكالة "ماتش" التابعة للفيفا عددا من التذاكر غير المباعة من اتحادات الكرة في أنحاء العالم.

    وحصلت جنوب أفريقيا على أكثر من مليون تذكرة لمباريات كأس العالم ، حيث استفاد مشجعو جنوب أفريقيا من الأسعار الخاصة لمشجعي البلد المضيف والتي تبدأ من 20 دولارا للتذكرة.

    وتحتل الولايات المتحدة المركز الثاني من حيث مبيعات التذاكر بين مشجعيها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 2:19 am